2021-11-25T15:00:53+03:00

أرتيتا: جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة نيوكاسل.. وتشاكا يعود في أقرب وقت - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أرتيتا: جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة نيوكاسل.. وتشاكا يعود في أقرب وقت والان إلى التفاصيل :

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن أخر استعدادات الجانرز لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2021-22.

ويستضيف أرسنال نظيره نيوكاسل في تمام الساعة الثانية والنصف عصر بعد غدا السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة البريميرليج.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بالمباراة بشأن إصابات فريقه: التحديث الطبي.. الجميع جاهز عداً جرانيت تشاكا، سيعود في وقت أقرب مما كان متوقعا، إنه في وضع جيد، آمل أن نتمكن من استعادته قبل نهاية العام.

وواصل مدرب أرسنال: مواجهة نيوكاسل؟ إنها مباراة جديدة، مدرب جديد، طاقم تدريب جديد، التعاقد مع ويلشير.. الجميع في النادي يعلم مدى الجودة التي يمتلكها جاك.

‏وألمح أرتيتا إلى أن عودة ويلوك إلى ملعب الإمارات سيكون رائعًا حقًا، كلنا نحب جو، لقد كان قرارًا صعبًا السماح له بالرحيل، الاستحواذ على نيوكاسل ليس لدي الكثير لأقوله.

‏وعلق على عودة ارسين فينجر قائلا: تحدثت معه عندما ذهبنا لمشاهدة الفيلم، نأمل أن يعود وسوف يقضي وقتًا رائعًا هنا.

وإختتم أرتيتا: الهزيمة من ليفربول ليس هناك فقط، لكن في غرفة الملابس في آنفيلد وكيف تولى بعض اللاعبين القيادة، هذا شيء لم يحدث من قبل، أنا سعيد حقًا أنه يحدث في الوقت الحالي.

يتمسك ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، ببقاء الدولي المصري محمد النني، مع الجانرز حتي نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وترددت تقارير حول رغبة أرسنال في الإستغناء عن الدولي المصري محمد النني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط محمد النني بعقد مع أرسنال، يمتد حتي يونيو 2022، ولم يدخل النادي في مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده.

وحسبما نشرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، إن أرتيتا يرفض رحيل محمد النني عن أرسنال في انتقالات يناير، وهو ما يتعارض مع رغبة إدارة النادي في الإستغناء عن اللاعب خلال إنتقالات الشتاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أرتيتا جميع اللاعبين جاهزون

كانت هذه تفاصيل أرتيتا: جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة نيوكاسل.. وتشاكا يعود في أقرب وقت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم