2021-11-25T22:05:48+03:00

مستجدات عاجلة .. أسماء المناطق الجديدة التي سيطرت عليها قوات العمالقة اليوم وتسببت بخسارة كبيرة للحوثيين - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مستجدات عاجلة .. أسماء المناطق الجديدة التي سيطرت عليها قوات العمالقة اليوم وتسببت بخسارة كبيرة للحوثيين والان إلى التفاصيل :

سيطرت  القوات المشتركة ، اليوم الخميس، على جبل مغرم الراس والقرى والجبال المجاورة المطلة على مفرق سقم وضبط اجهزة اتصال الاشارة الحوثية في شمير بمحافظة  تعز وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إن القوات المشتركة سيطرت على جبل مغرم الراس المطل على جمرك سقم في شمير بمديرية مقبنة، وسط حالة من الإنهيار والتخبط في صفوف المليشيات الحوثية. وأضاف أن القوات المشتركة خاضت معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية وحققت تقدمات كبيرة، تمكنت خلالها من السيطرة على جبل مغرم الرأس المطل على جمرك سقم والقرى المجاوره له واغتنام اجهزة الاتصال (الاشارة) التابعة للمليشيات التي كانت في الجبل.

وأكد أن المليشيات الحوثية تكبدت خسائر فادحة جراء الضربات الموجعة التي وجهتها لها القوات المشتركة، موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوف عناصر المليشيات وفرار من تبقى منهم.

وعززت القوات المشتركة من سيطرتها غرب تعز بعد استكامل تحرير مديرية حيس وسلاسل جبلية استراتيجية تابعة لمديرية جبل راس ومنطقة البُغيل بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مستجدات عاجلة أسماء المناطق

كانت هذه تفاصيل مستجدات عاجلة .. أسماء المناطق الجديدة التي سيطرت عليها قوات العمالقة اليوم وتسببت بخسارة كبيرة للحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



كأس العرب مباشر فيس بوك الجديد - ميتا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم