2021-11-26T07:16:41+03:00

عايزة شعرك طويل زي الهنود ضعي الخلطة الهندية لمدة أسبوع وهيطول لحد كعب رجلك وبسرعة الصاروخ - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة التالي .. عايزة شعرك طويل زي الهنود ضعي الخلطة الهندية لمدة أسبوع وهيطول لحد كعب رجلك وبسرعة الصاروخ والان إلى التفاصيل :

الشعر الطويل من اكثر الاشياء الجميلة التي تتميز بها المراة عن غيرها من النساء لانه يزيد من جمالها واناقتها حتي انه يجعلها تشعر بالثقة بالنفس، فالشعر الطويل هو زينة المراة التي تتحلي بها دائما ولهذا السبب جميع الفتيات اللذين يمتلكون شعر قصير وخفيف يسعون كل السعي وراء كل ماهو مفيد لتطويل الشعر بطريقة طبيعية وصحية، حيث توجد طرق كثيرة ومتعددة لتطويل الشعر بشكل سريع وباستخدام خلطات طبيعية، ولكن الخلطات الاقوي والاسرع لتطويل الشعر هي استخدام الخلطات الطبيعية الهندية حيث ان الهنديات من اكثر السيدات اللذين يتمتعون بشعر ناعم وطويل وهذا نظرا لاستخدامهم انواع من الزيوت الطبيعية، لان الزيوت الطبيعية تعطي نتيجة سريعة في تطويل الشعر وفي نفس الوقت تكون من المكونات الطبيعية التي لا تضر الشعر او تتلفه مثلما يحدث عند استخدام الكريمات الاخري بسبب احتوائها علي مواد كيميائية قد تؤثر تاثير سلبي علي صحة الشعر، وايضا كثرة استعمال الادوات الكهربائية مثل السشوار والمكواة الكهربائية وغيرها يعد من اخطر الاشياء التي يمكن استعمالها لتنعيم وفرد الشعر، وكذلك توجد انواع زيوت غير معروفة موجودة بالاسواق تستخدم لتطويل الشعر ولكن هذا غير صيحيح.

مكونات الوصفة الهندية لتطويل الشعر

كوب كبير من اللبن الرائب.

ملعقتان كبيرتان من مسحوق الاملا.

طريقة عمل الوصفة الهندية لتطويل الشعر

نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع في هذا الطبق كوب كبير من اللبن الرائب ثم نضيف ملعقتان كبيرتان من مسحوق الاملا، وبعد ذلك يتم مزج المكونين جيدا حتي نحصل علي قوام ناعم.

وبعد ذلك قومي بوضع هذا المزيج علي الشعر من الجذور وحتي الاطراف.

ثم يتم ترك هذا المزيج علي الشعر حوالي نصف ساعة تقريبا.

وبعد نصف ساعة نقوم بغسل الشعر جيدا باستخدام الماء الفاتر والشامبو المناسب لنوع شعرك ثم يتم استخدام البلسم.

ولكي نحصل علي النتيجة المطلوبة لابد من تكرار هذه الوصفة مرتين في الاسبوع ولمدة شهر تقريبا سوف تحصلي علي شعر طويل يصل طوله الي الركب، وفي نفس الوقت يكون ناعم وكثيف وجذاب وان هذه الوصفة مفيدة جدا لصحة الشعر.

...


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عايزة شعرك طويل زي الهنود ضعي

كانت هذه تفاصيل عايزة شعرك طويل زي الهنود ضعي الخلطة الهندية لمدة أسبوع وهيطول لحد كعب رجلك وبسرعة الصاروخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



فيس بوك الجديد - ميتا الهيبة جبل 5 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


منوعات اليوم