2021-11-26T09:08:31+03:00

الدوري البرازيلي: سانتوس يهزم فورتاليزا بثنائية - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الدوري البرازيلي: سانتوس يهزم فورتاليزا بثنائية والان إلى التفاصيل :

افتتح سانتوس منافسات الجولة 35 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، بالفوز على فورتاليزا 2-0 اليوم الجمعة، كما شهدت الجولة نفسها فوز سييارا على كورينثيانز 2-1. ورفع سانتوس رصيده بذلك إلى 45 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد فورتاليزا عند 52 نقطة في المركز السادس.

وسجل ماركوس ليوناردو هدفي سانتوس في شباك فورتاليزا في الدقيقتين 71 و90، وقد جاء أولهما من ضربة جزاء.

كذلك تغلب سييارا على كورينثيانز 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد كورينثيانز عند 53 نقطة في المركز الرابع.

وتقدم سييارا بهدف سجله فينيسيوس باربوزا في الدقيقة السادسة ثم تعادل كورينثيانز بهدف للاعب روجر غيديس في الدقيقة 84 قبل أن يسجل يوني غونزاليز هدف الفوز لسييارا في الدقيقة 87.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الدوري البرازيلي سانتوس يهزم

كانت هذه تفاصيل الدوري البرازيلي: سانتوس يهزم فورتاليزا بثنائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم