2021-11-26T10:08:43+03:00

أهداف الخميس.. خسارة توتنهام وفوز الزمالك والأهلى فى الدورى المصرى - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أهداف الخميس.. خسارة توتنهام وفوز الزمالك والأهلى فى الدورى المصرى والان إلى التفاصيل :

شهد أمس الخميس، إقامة عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الجولة الخامسة من مسابقتى الدورى الأوروبي ودورى المؤتمر الأوروبي، بجانب مباريات الدوري المصرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

 

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الأوروبي 

جالاتا سراى 4 - 2 مارسيليا 

حقق فريق جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد فوزاً عريضاً على حساب نظيره مارسيليا الفرنسي بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس. 

جاءت أهداف جالاتا سراي ألكسندرو سيكالداو، ودويي كاليتا كار، سفيان فيجولي، وريان بابل في الدقائق 12، 30، 64، و83 على التوالي.

فيما جاء هدفي مارسيليا عن طريق اللاعب اركاديوز ميليك في الدقيقتين 69، و85 من عمر اللقاء.

 

ليستر سيتي 3 - 1 ليجيا وارسو

رابيد فيينا 0 - 2 وست هام

أهداف مباريات دورى المؤتمرات الأوروبي مورا 2 - 1 توتنهام تلقى توتنهام الإنجليزي هزيمة قاتلة أمام مضيفه مورا السلوفينى بنتيجة 1 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "مستني فزانيريج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة، فى مسابقة دورى المؤتمر الأوروبي. أنهى فريق مورا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب طومى هورفات فى الدقيقة الحادية عشر على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس توتنهام. وتعرض ريان سيسنيون لاعب فريق السبيرز للطرد فى الدقيقة 32، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل توتنهام المباراة بعشرة لاعبين. وفى الشوط الثانى نجح النجم هارى كين فى إدراك هدف التعادل للسبيرز فى الدقيقة 72 من زمن المباراة. وخطف فريق مورا الفوز فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عندما سجل أماديج ماروسا الهدف الثانى.

روما 4 - 0 زوريا اكتسح روما الإيطالي ضيفه فريق زوريا الأوكرانى برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021 – 2022. أنهى روما الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلهل كل من كارليس بيريز ونيكولو زانيولو، في الدقيقتين 15 و 33 من عمر المباراة. وفى الشوط الثانى أضاف المهاجم الإنجليزي تامى ابراهام هدفان في الشوط الثانى في الدقيقتين 46 و 75 من عمر اللقاء.

 

أهداف مباريات الدوري المصرى سيراميكا 0 - 1 الزمالك نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز. سجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.

الأهلى 4 - 1 سموحة حصد فريق الأهلي 3 نقاط جديدة في رحلة استعادة الدوري بعدما حقق الفوز السادس على التوالي عقب تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الخميس على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أهداف الخميس خسارة توتنهام

كانت هذه تفاصيل أهداف الخميس.. خسارة توتنهام وفوز الزمالك والأهلى فى الدورى المصرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم