2021-11-26T10:17:05+03:00

شاهد: محامي يقدم بلاغ جديد ضد محمد رمضان بنشر الإباحية والألفاظ البذيئة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد: محامي يقدم بلاغ جديد ضد محمد رمضان بنشر الإباحية والألفاظ البذيئة والان إلى التفاصيل :

محمد رمضان تقدَّم المحامي سمير صبري لجهات التحقيق ببلاغ يتهم فيه الفنان محمد رمضان بنشر فيديو كليب وصفه بـ"الإباحي ويحمل ألفاظاً بذيئة".

وقال صبري في بلاغه: "إن الوضع تطور إلى ما هو أخطر وأفظع، فبعدما كانت الأغاني تحوي العديد من الألفاظ والإيحاءات الجنسية، أصبحت الآن تشتمل على الكلمات البشعة والمتدنية بأسلوب فجّ وصريح، وذلك على سند من القول إن مجموعة من المرتزقة والعاطلين ظهروا على الساحة الغنائية بغية تلويثها والترويج للبذاءة والبلطجة والمخدرات والتحرش الجنسي بخلاف العديد من الجرائم"، وفق (لها).

وأضاف" هذه العبارات والألفاظ في الأغاني هي التي جعلت نقابة الموسيقيين برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر تتخذ قراراً لا رجعة فيه بمنع مجموعة من هؤلاء من الغناء، وأخيراً وبحق صدر قرار بوقف محمد رمضان عن إحياء الحفلات أو الغناء كلياً، ولو إن هذا القرار صدر متأخراً جداً إلا أنه أفضل من عدم صدوره".

وأشار صبري في بلاغه إلى أنلاحملة من البذاءة الغرض منها تلويث سمعة مصر وحضارتها الفنية الشامخة، وأخيراً يبث المبلَّغ ضده أغنية من خلال فيديو كليب تحتوي على ألفاظ صريحة من دون مواراة لقذارتها.

واختتم سمير صبري بلاغه ملتمساً إصدار الأمر بالتحقيق في الواقعة موضوع البلاغ وإحالة المدعو محمد رمضان إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد محامي يقدم بلاغ جديد ضد

كانت هذه تفاصيل شاهد: محامي يقدم بلاغ جديد ضد محمد رمضان بنشر الإباحية والألفاظ البذيئة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم