2021-11-26T13:04:06+03:00

فى عيد ميلاد عمرو سعد.. طبق كشرى كان السبب فى أول ظهور له على الشاشة - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فى عيد ميلاد عمرو سعد.. طبق كشرى كان السبب فى أول ظهور له على الشاشة والان إلى التفاصيل :

بملامح مصرية وأداء بسيط مزج بين الجد والكوميديا، استطاع أن يحتل مكانة جيدة بين نجوم جيله ويصنع لنفسه لونه الخاص، إنه الفنان عمرو سعد، الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده، إذ ولد فى مثل هذا اليوم 26 نوفمبر، بحى السيدة زينب، تخرج فى قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية، وبدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب مسرحية وتليفزيونية، واستطاع بأدائه وطريقته أن يلفت نظر المخرج الكبير يوسف شاهين فى دور صغير قدمه فى فيلم "الآخر"، ورغم صغر الدور إلا أن المخرج يوسف شاهين قد تنبأ له بمستقبل فنى باهر.

ورغم رأى يوسف شاهين المشجع لعمرو سعد بعد فيلم "الآخر"، إلا أن موقف عمرو سعد من الفيلم كان مختلفا، حيث كشف خلال لقائه في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، كواليس اختياره للدور، وكيف أثر عليه فيما بعد، وقال "الفيلم دخلنى فى حالة إحباط كبيرة جدا، ومع ذلك أنا مدين للدور ده وخالد يوسف كان بيقولى كده، أنا لولا إنى اتعسرت واتبهدلت وتعبت وشقيت بعد الفيلم ده ماكنتش بقيت فنان وأقدر أحس وأعمل الحاجات دى".

وقال عن سبب اختياره للفيلم: "أنا كنت رايح أكل كشرى عند أبو طارق أصلا، حد قالى أطلع شركة الإنتاج هنا، وساعتها أنا ماشوفتوش يوسف شاهين مخرج كبير برضه مش بيقابل أى حد، خيالى المريض صورلى أنى هقابله بقى، المهم عملت الفيلم، وكان ليا مشاهد كتير واتحذفت وفضل آخر مشهد".

وأضاف "سعد" ساخرا: "كنت بعمل إيه أنا بقى فى المشهد الأخير ده بوصل إيد البطل والبطلة ببعض، لما مخرج يحط حد يوصل إيد البطل والبطلة يبقى ليه نظرة ودوره مهم ولالأ".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فى عيد ميلاد عمرو سعد طبق كشرى

كانت هذه تفاصيل فى عيد ميلاد عمرو سعد.. طبق كشرى كان السبب فى أول ظهور له على الشاشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم