2021-11-26T13:08:45+03:00

إنفانتينو يتحدث عن دوري السوبر الإفريقي ويؤكد: المونديال يشهد تقنية الفيديو - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إنفانتينو يتحدث عن دوري السوبر الإفريقي ويؤكد: المونديال يشهد تقنية الفيديو والان إلى التفاصيل :

12:04 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

جياني إنفانتينو

أخبار متعلقة

أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن كرة القدم الإفريقية تحتاج مليار دولار من أجل التطور، كما أن كأس العالم في قطر سيشهد وجود تقنية الفيديو من أجل مساعدة الحكام.

وتحدث إنفانتنيو رئيس الفيفا خلال اجتماع الجمعية العمومية للكاف في مصر، بحضور الدول الأعضاء بالاتحاد الإفريقي، عن العديد من الأمور التي تخص كرة القدم في القارة السمراء وجاءت كالآتي:-

 

إنفانتينو: إقامة المونديال في بلد عربي سيسهم في إنهاء التمييز 

وقال إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: "سعيد بالتواجد بينكم، هذه جمعية عمومية غير عادية لكنها تحظى باهتمام بالغ، نحن هنا بعد 9 أشهر من الكونجرس الذي شهدت الانتخابات، وهذه الفترة شهدت المزيد من التطور".

وأكمل: "أبارك المصريين على مشروع الهدف، نحن أيضًا هنا للاحتفال بمئوية الاتحاد المصري لكرة القدم، افتتاح مقر جديد يؤكد قدرة المصريين عبر 7 آلاف عاما على البناء، كما أن إقامة كأس العالم في بلد عربي لأول مرة سيساهم في إنهاء الإقصاء والتمييز، هناك بطولات قوية مثل كأس العرب وإفريقيا، ولا ننسى مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية في فبراير المقبل، أتمنى المزيد من مشاركة المصريين في هذه البطولة".

إنفانتينو: نحتاج مليار دولار لتطوير كرة القدم الإفريقية

وتابع: "هناك العديد من الموضوعات الهامة التي ستنناقشها على طاولة الاجتماع، هذا عام التعاون بين الكاف والفيفا، وأبرز القضايا ستكون البنية التحتية في إفريقيا، ونحن نعمل في هذا الاتجاه، ونحتاج مليار دولار لتطوير كرة القدم الإفريقية".

وأضاف: "هناك مستقبل للمباريات الدولية وإقامة كأس العالم كل عامين، حصلنا على تفويض من 88% من أعضاء الفيفا بدراسة القرار هذا المشروع، للتقارب بين الشباب ومستقبل كرة القدم علينا التحلي بالصبر والتشاور الدائم، هناك يرفضون التغيير وعلينا الصبر لا يجب أن نغلق الباب أمام أحد".

وأردف: "نحن في حاجة لمزيد من الفرص لكرة القدم الأفريقية هناك 40 دولة إفريقية نافست في التصفيات لصعود 10 متأهلين، وينتظر صعود 5 وعليها الانتظار بعد ذلك 4 سنوات للصعود هناك صعوبة".

 

إنفانتينو: هناك منافشات لتدشين دوري السوبر الإفريقي

إنفانتينو: "نحن نتحدث عن كيفية التطوير للأندية، ونحب أندية بلادنا، الموهبة في إفريقيا ليس لها مثيل في العالم، هناك مناقشات لدوري السوبر الإفريقي من أجل عوائد كبيرة للأندية، نجحنا فترة كورونا في منح عوائد للاتحادات الافريقية من أجل دعم كرة القدم".

إنفانتينو: مونديال قطر يشهد وجود تقنية الفيديو

وعن رأيه في التحكيم، قال: "أمر بالغ الأهمية وبدون التحكيم لن يكون كرة القدم، في كأس العالم سيكون هناك تقنية فيديو من أجل مساعدة الحكام".

وأتم: "هناك شراكة لتدريب حكام إفريقيا من أجل أن يكونوا الأفضل وهم ينقلوا تجارب التدريب للحكام الأصغر لمزيد من التطوير، هناك أخطاء بشرية لكن في النهاية سيكون وضعنا الحكم في أفضل إطار، وهذا المشروع وضعه كولينا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إنفانتينو يتحدث عن دوري السوبر

كانت هذه تفاصيل إنفانتينو يتحدث عن دوري السوبر الإفريقي ويؤكد: المونديال يشهد تقنية الفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم