2021-11-26T13:16:32+03:00

آخرهم محمد الشرنوبي.. شائعات الحوادث تطال نجوم الفن - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. آخرهم محمد الشرنوبي.. شائعات الحوادث تطال نجوم الفن والان إلى التفاصيل :

متابعة- بتول ضوا

دائماً ما تغزو الشائعات حياة المشاهير في أدق تفاصيلها سواء بالزواج أو الطلاق، المرض ومختلف الحولدث.

وآخر من طالهتهم الشائعات الفنان محمد الشرنوبي، الذي تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما انتشرت صورة له داخل أحد المستشفيات، وهو يتلقى الإسعافات الأولية، قبل دخوله غرفة العمليات، بعد تعرضه لحادث خطير.

ورداً على الجدل الكبير بين محبيه علق الفنان محمد الشرنوبي، على حقيقة ما تم تداوله من صور خلال الساعات الماضية، بالنفي، مشيراً إلى أنه يتمتع بصحة جيدة، وأن الأخبار المنتشرة عارية تماماً من الصحة.

كما وطالت الشائعات العديد من نجوم الفن في الوسط العربي، من بينهم نذكر:

– أحمد السقا

نجم آخر طالته شائعات تعرضه لحادث سير بالساحل، في أغسطس الماضي من العام الجاري 2021، ولكن رد نجله ياسين، بالنفي على ما تم تداوله من أخبار، وطمأن جمهور والده عليه، وذلك من خلال تصريحات سابقة له.

جمال سليمان –

تداولت العديد من الآخبار إنباء تعرض الفنان السوري جمال سليمان لحادث سير، لينفيها “سليمان” لافتاً إلى أن ما يجري تداوله غير صحيح.

كما وأضاف في مداخلة هاتفية له، مع برنامج «المساء مع قصواء»، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخولي: «أنا أتفاجأت بعدد كبير من أصدقائي بيتصلوا عليا، عشان يطمنوا على حالتي الصحية».

– باسم ياخور

أُشيع العام الماضي عن تعرض الفنان باسم ياخور لحادث سير خطير في دبي، أثناء تواجده مع أصدقائه.

وجاء رد الفنان باسم ياخور، على الشائعات، بالنفي، حيث كتب حينها، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أحبائي وأصدقائي أنا بخير بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم فبركوا شائعة تعرضي لحادث، شكرا لاهتمامكم ومحبتكم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل آخرهم محمد الشرنوبي شائعات

كانت هذه تفاصيل آخرهم محمد الشرنوبي.. شائعات الحوادث تطال نجوم الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم