2021-11-26T14:32:25+03:00

مصرع وإصابة 52 في حادث تصادم مروع بالمدينة المنورة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مصرع وإصابة 52 في حادث تصادم مروع بالمدينة المنورة والان إلى التفاصيل :

صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي، بمنطقة المدينة المنورة خالد مساعد السهلي، بوقوع حادث تصادم مروع، لأتوبيس مع شاحنة بطريق الهجرة السريع بالقرب من الكيلو 70.

وعلى الفور تم توجيه أكثر من 20 فرقة إسعافية وعناية متقدمة من داخل المنطقة و8 فرق من منطقة مكة المكرمة و3 فرق من منطقة القصيم بمجموع 31 فرقة، وفرقتين إسعاف تابعتين للشؤون الصحية ومستشفى الملك فيصل التخصصي بالمدينة المنورة. 

اقرأ أيضا

 مقابل 21 ألف دولار.. بيع الماعز «مراكش» في مزاد علني

وكشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، أنه عند الوصول للموقع اتضح وجود 52 حالة، منها 7 إصابات خطيرة، و23 إصابة متوسطة، و18 إصابة بسيطة، و4 حالات وفاة وتم نقل جميع الحالات لمستشفيات المنطقة بعد التعامل معها إسعافياً في الموقع من معالجة وفرز من قبل الفرق الإسعافية.

وتواجدت الفرق الإسعافية في الموقع لحين إنهاء أعمال الدفاع المدني في إخراج المحتجزين داخل الباص ومن ثم تم نقل جميع الحالات المتوفية عن طريق النقل غير الإسعافي التابع للهيئة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصرع وإصابة 52 في حادث تصادم

كانت هذه تفاصيل مصرع وإصابة 52 في حادث تصادم مروع بالمدينة المنورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم