2021-11-26T15:16:56+03:00

5 مواقف طريفة لنجوم الفن بمهرجان القاهرة السينمائي - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 5 مواقف طريفة لنجوم الفن بمهرجان القاهرة السينمائي والان إلى التفاصيل :

02:06 م الجمعة 26 نوفمبر 2021

كتب - هاني صابر:

شهدت الدورة السابقة لمهرجان القاهرة السينمائي الـ 42، عدة مواقف طريفة بين نجوم الفن على السجادة الحمراء، نرصد أبرز 5 مواقف منها، قبل ساعات من حفل افتتاح الدورة الجديدة الـ 43 للمهرجان، وذلك في السطور التالية:

محمد فراج وبسنت شوقي

لفت الفنان محمد فراج الأنظار إليه على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 42، بعد ثني ركبتيه للإمساك بـ"ديل" فستان خطيبته بسنت شوقي.

الفيشاوي وآسر ياسين

جمع موقف طريف بين الفنان أحمد الفيشاوي والفنان آسر ياسين، على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ42، وقال الفيشاوي عن الموقف عبر حسابه على إنستجرام: "آسر قالي إيه الجنينة الحلوة دي.. قلتلو لو هتورد علي جنة هتشوف العصافير دي هناك".

رانيا يوسف

داعبت الفنانة رانيا يوسف، المصورين خلال تواجدها على السجادة الحمراء بالمهرجان، قائلة لهم : "قولولي 3 2 1 وأنا هلف وأعملكوا كل اللي إنتوا عايزينه".

عبير صبري وزوجها

ظهرت الفنانة عبير صبري بصحبة زوجها أيمن البياع على السجادة الحمراء في الدورة السابقة لمهرجان القاهرة السينمائي 2020، وفاجأها زوجها أمام الجميع بتقبيلها، تعبيرا عن مدى حبه لها.

أحمد السقا وتامر حسني

شهدت الدورة السابقة لمهرجان القاهرة السينمائي، صلحا ما بين الفنان أحمد السقا والفنان تامر حسني، إذ طلب الفنان أشرف عبدالباقي الذي قدم الحفل، "تامر" على المسرح وسأله عن سر غيابه عن المهرجانات فقال"تامر" له إنه كان في خناقات بينه وبين أحمد السقا على الفضائيات، وهو ما دفع "تامر" للنزول من المسرح متوجها لـ أحمد السقا واحتضنه وتصالحا".

وكان الخلاف بينهما حدث بسبب أزمة أثارها فيلم "الفلوس"، وبدأت الأزمة بتصريحات السقا أثناء استضافته ببرنامج "السيرة"، حين أعرب عن زعله من تامر بسبب مشاركته معه في فيلم "الفلوس" كضيف شرف، ورغم ذلك فوجئ بطرح ملصق للفيلم يحتوي على صورته كبطل، وهو أمر يضر بالجميع.

جدير بالذكر أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام، تُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

6 Attachments


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 5 مواقف طريفة لنجوم الفن بمهرجان

كانت هذه تفاصيل 5 مواقف طريفة لنجوم الفن بمهرجان القاهرة السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم