2021-11-29T02:48:32+03:00

سيارة رنج روفر Range Rover 2022 الفخامة والقوة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سيارة رنج روفر Range Rover 2022 الفخامة والقوة والان إلى التفاصيل :

سيارة رنج روفر Range Rover 2022 أفخم أنواع سيارات الدفع الرباعي، عنوان للرقي، والقوة، منذ ظهروها على الساحة من 50 عام، نالت رضاء محبي تلك الفئة، علامة مسجلة في عالم السيارات، طراز 2022 يجمع بين التطور، والعصرية مع الحفاظ على طابع الرنج روفر الشهير، وهويتها، تأتي بأحدث التقنيات من الداخل، تصميم أكثر صلابة وجاذبية من الخارج، سيارة رياضية عائلية متعددة الإستخدامات، متاحه منها أكثر من طراز ولون، تحتوي على أنظمة وتقنيات سلامة تساعد السائق على القيادة في أصعب الظروف والتضاريس بكل سلاسة وآمان.

Range Rover

سيارة رنج روفر Range Rover 2022 الفخامة والقوة

تأتي النسخة الجديدة من رنج روفر بهيكل جديد من نوع MLA-FLEX سيارة فارهة، تشعر بالانبهار عند مشاهدتها على الطريق، لأول مرة تأتي بنظام تعليق خلفي يساعد على التحكم بالسيارة والسيطرة عليها بصورة أكثر سهولة، وسلاسة على الطرق الوعرة، النظام من النوع الخماسي، يندمج مع نظام الملاحة GPS، تدعم وجود برنامج EPS المعروف باسم نظام التحكم بالثبات الذي يساعد القائد أيضا على خوض اقوي المراوغات بالسيارة على الطرق الوعرة بكل ثبات، دون أن تتمايل السيارة بشكل عنيف وقاسي.

مواصفات سيارة Range Rover 2022

المقصورة الداخلية بمجرد الدخول إليها تشعرك بالراحة والسعادة، مقاعد كبيرة راحبة، مصنعة من مواد عالية الجودة، السيارة تتوافر بطرازات تتكون من 4 مقاعد أو 5 أو 7 حسب طلب كل عميل فهي تصلح لكل الإستخدامات.

رنج روفر 2022 بها تقنية عازلة للصوت، للمزيد من الهدوء والاستمتاع بالرحلة مع أحدث تقنيات الترفيه والمعلومات، من أنظمة صوت قوية ونقية، ومساند للرأس، شاشة لمس قياس 11،4 بوصة، كما يوجد شاشات في خلف المقاعد، لركاب الصف الثاني، المقاعد مصنوعة من قماش وصوف عالية المتانة والجودة.

رنج روفر Range Rover 2022

تصميم السيارة الجديد يساعد على تحسين قوه سحب السيارة، وديناميكية الهواء، جميع أنظمة مساعدة السائق تم دمجها معا في لوحة بسيطة بجوار المصد للمزيد من التعامل السلس، الأربع أبواب كهربائية، للمرة الأول في هذه الفئة، بجانب أن الباب الخلفي قابل للانقسام.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سيارة رنج روفر range rover 2022

كانت هذه تفاصيل سيارة رنج روفر Range Rover 2022 الفخامة والقوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم