2021-11-29T02:55:21+03:00

دقت ساعة الصفر.. هجوم عسكري مباغت على دولة عربية وآلاف المقاتلين يجتاحون الحدود ومقتل قيادات عسكرية بارزة - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. دقت ساعة الصفر.. هجوم عسكري مباغت على دولة عربية وآلاف المقاتلين يجتاحون الحدود ومقتل قيادات عسكرية بارزة والان إلى التفاصيل :

2021/11/29 الساعة 02:44 صباحاً (خليجي نيوز / متابعة / سلسبيل سعد)

اجتاحت قوات إثيوبية الحدود السودانية الشرقية، في هجوم مباغت أدى إلى مقتل عشرات من ضباط وأفراد القوات السودانية.

وفي التفاصيل، أفادت وسائل إعلام محلية في السودان بإن الاشتباكات التي وقعت فجر السبت على الشريط الحدودي مع إثيوبيا أدت لمقتل 21 من القوات السودانية بينهم ضابطين وإصابة ما لا يقل عن 30 آخرين.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

207

وذكرت صحيفة “سودان تريبيون” نقلا عن مصادر عسكرية، أن المعارك بين القوات الإثيوبية والجيش السوداني أسفرت عن مقتل 21 من القوات السودانية وجرح ما لا يقل عن 30 آخرين.

وأشارت إلى اندلاع مواجهات عنيفة بين قوات سودانية وأخرى إثيوبية توغلت داخل الأراضي السودانية شرق بركة نورين عند مستوطنة ملكامو بعمق 17 كيلو متر.

وأضافت المصادر أن معارك طاحنة دارت شرق منطقة أم ديسا وبركة نورين، تجاه مستوطنة مالكامو الإثيوبية المشيدة داخل الأراضي السودانية شرق نهر عطبرة.

وحسب الصحيفة، استخدمت في المعركة المدفعية الثقيلة والرشاشات على مدى 8 ساعات، فيما قتل 21 من الجيش السوداني بينهم ضابط برتبة رائد و ملازم أول، وأصيب حوالي 33 آخرين جرى نقلهم الى مستشفى تبارك الله بمحلية القريشة.

كما أكدت المصادر سقوط عدد كبير من القوات الإثيوبية بين قتلى وجرحى أثناء المعارك.

وأوضحت أن القوات الإثيوبية والمليشيات كانت تدعمها قوات إريترية تم تجميعها من عدة مناطق وقدر عددها بنحو 6000 مقاتلا.

وفي وقت سابق، قالت الصحيفة ذاتها إن الجيش السوداني تصدى، فجر السبت، لهجوم داخل الحدود الشرقية نفذته قوات إثيوبية ومليشيات الأمهرا.

وأضافت المصادر أن الجيش السوداني رد على توغل قوات إثيوبية وميليشيات ال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل دقت ساعة الصفر هجوم عسكري

كانت هذه تفاصيل دقت ساعة الصفر.. هجوم عسكري مباغت على دولة عربية وآلاف المقاتلين يجتاحون الحدود ومقتل قيادات عسكرية بارزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم