2021-11-29T03:08:21+03:00

إيمي طلعت زكريا توجه رسالة لشقيقها - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إيمي طلعت زكريا توجه رسالة لشقيقها والان إلى التفاصيل :

02:00 ص الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتب - هاني صابر :

حرصت الفنانة إيمي طلعت زكريا، على توجيه رسالة لشقيقها "عمر" بخصوص تجربته الدرامية الجديدة حكاية "النظارة البيضا" بمسلسل "نصيبي وقسمتك".

وكتبت إيمي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "ما شاء الله ولا قوة إلا بالله.. مبروك يا حبيبي.. ربنا يوفقك مسلسل (نصيبي وقسمتك)، حكاية (النظارة البيضا)، يوميا على ON tv".

بدأت شاشة "On" أمس السبت، عرض حكاية "النظارة البيضا" ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الرابع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويشارك في حكاية "النظارة البيضاء" نخبة من الفنانين على رأسهم: أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وغيرهم، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي ينتهي بمفاجأة.

تناول الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" عددا من الحكايات الناجحة، منها: حكاية "ما تيجي يا مليجي" للفنان محمد الشرنوبي، و"اتفضل في الصالون" بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، وحكاية "براد شاي" بطولة هبة مجدي وهاني عادل، وحكاية "اكدب عليا شوية" بطولة مريهان حسين ومراد مكرم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إيمي طلعت زكريا توجه رسالة لشقيقها

كانت هذه تفاصيل إيمي طلعت زكريا توجه رسالة لشقيقها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم