2021-11-29T03:36:06+03:00

سيراميكا يجدد رفضه التنازل عن محمد حسن للإسماعيلي.. وأزمة شونجا تتفاقم - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سيراميكا يجدد رفضه التنازل عن محمد حسن للإسماعيلي.. وأزمة شونجا تتفاقم والان إلى التفاصيل :

02:29 ص | الإثنين 29 نوفمبر 2021

محمد حسن لاعب سيراميكا

أخبار متعلقة

قرر مهاجم النادي الإسماعيلي، الزامبي شونجا التقدم بشكوى رسمية ضد النادي الإسماعيلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان النادي الإسماعيلي، تعاقد مع «شونجا» مع بداية الموسم الكروي الحالي، ولكن لم يقدم اللاعب المردود المطلوب منه حتى الآن، فجاء قرار النادي الاسماعيلي، إضافة إلى اللجنة الفنية، بفسخ التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

وكان الإسماعيلي حاول التفاوض مع «شونجا» بشأن فسخ تعاقده مع النادي بشكل ودي، إلا أن اللاعب رفض أي حلول، مؤكدا أنه لن يتنازل عن أي جزء من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي الإسماعيلي، وقرر التقدم بشكوى رسمية ضد النادي الاسماعيلي بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وعلى الجانب الآخر، جدد مسؤولو سيراميكا رفضهم عرض الإسماعيلي لضم لاعب وسط الفريق محمد حسن، خاصة مع تألقه في المباريات التي خاضها مع فريقه منذ بداية الموسم، واعتماد المدير الفني لسيراميكا هيثم شعبان، على اللاعب في التشكيلة الأساسية., 

وتألق محمد حسن في صفوف الدروايش الموسم الماضي، وحاولت اللجنة الفنية السابقة بالإسماعيلي، شراء اللاعب، ولكن رفض مسئولوا سيراميكا التنازل عن اللاعب.

وفي سياق آخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته بداية من بعد غد الثلاثاء.

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة خوان بروان، قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 72 ساعة، وذلك بعد الانتهاء من مواجهة غزل المحلة.

وقال خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، إن فترة التوقف الحالية تعتبر فترة مثالية للغاية، مضيفا «سنسعى لعلاج السلبيات التي ظهرت على أداء الفريق خلال الفترة الماضية»، وشدد على أنه خلال فترة التوقف سيتم خوض عدد من المباريات الودية من 4 إلى 5 مباريات، وأكد أن الإسماعيلي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين قادرة على استعادة توازن الفريق من جديد مع بعض التدعيمات التي ستتم داخل الفريق خلال المرحلة المقبلة، ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سيراميكا يجدد رفضه التنازل عن

كانت هذه تفاصيل سيراميكا يجدد رفضه التنازل عن محمد حسن للإسماعيلي.. وأزمة شونجا تتفاقم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم