2021-11-29T03:56:08+03:00

أسطورة المُصارعة الحرة يتحدى رومان رينز بتصريحٍ ناري - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أسطورة المُصارعة الحرة يتحدى رومان رينز بتصريحٍ ناري والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- عبر جيف هاردي، أسطورة المُصارعة الحرة، عن رغبته في تحدي رومان رينز حامل حزام WWE Universal الذي لم يهزمه أحد منذ ما يزيد عن العام.

وكان رينز قد نجح في الفوز بالحزام المرموق في عالم المُصارعة في أغسطس 2020، ومنذ ذلك الحين لم ينجح أحد في انتزاع اللقب منه رغم مُنافسته لعدد من نجوم الرياضة مثل إيدج وجون سينا.

هاردي: أريد تحطيم أسطورة رومان رينز !

وقال هاردي، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”المُنافس الذي أريد مُواجهته؟ لقد تحدثت كثيراً عن ذلك مؤخراً، رومان رينز”، وتابع قائلاً :”لقد أزعجوني، هو يتحدث دوماً عن كونه القائد (The Head of the Table)، وأريد أن أكسره”.

ويحتفظ رومان رينز بلقبه لمدة تزيد عن 450 يوماً حتى الآن، وكان آخر ضحاياه هو بيج إي الذي هزمه في عرض Survivor Series 2021، بعد نزالٍ قوي.

وسينتظر عشاق المُصارعة الحرة معرفة المُنافس المُقبل لرينز، وفي حالة تحقيق المُواجهة الحلم سيكون النزال هو الأكثر مُتابعة منذ فترة بعيدة نظراً للقيمة الكبيرة التي يمتاز بها المُصارعان.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أسطورة الم صارعة الحرة يتحدى

كانت هذه تفاصيل أسطورة المُصارعة الحرة يتحدى رومان رينز بتصريحٍ ناري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم