2021-11-29T04:08:41+03:00

منى زكي داخل كهف الملح في سيوة (صورة) - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منى زكي داخل كهف الملح في سيوة (صورة) والان إلى التفاصيل :

03:00 ص الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة منى زكي مقطع فيديو لها، ظهرت فيه داخل كهف الملح في سيوة، عبر خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلقت منى على الفيديو قائلة: "غرفة الملح من سيوة، تطهير".

ومن ناحية أخرى قدّمت الفنانة منى زكي، النجم كريم عبدالعزيز، لمنحه جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وافتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته الـ٤٣ الجمعة الماضية، بدار الأوبرا المصرية.

ويرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منى زكي داخل كهف الملح في سيوة

كانت هذه تفاصيل منى زكي داخل كهف الملح في سيوة (صورة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم