2021-11-29T05:20:16+03:00

طريقة عمل السحلب بالنشا بطعم ومذاق لذيذ جداً أحلي مشروب شتوي ساخن

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طريقة عمل السحلب بالنشا بطعم ومذاق لذيذ جداً أحلي مشروب شتوي ساخن والان إلى التفاصيل :

يعتبر فصل الشتاء هو فصل الشقيع والبرودة، لذلك تبحث الكثير من الناس على اللجوء إلى بعض الأشياء التي تعمل تدفئة الجسم من هذا السقيع من حيث الملابس والمشروبات المستخدمة في التدفئة، حيث يوجد الكثير من المشروبات المتداولة في فصل الشتاء ومنها مشروب السحلب والكاكاو وغيرها من المشروبات الأخري، حيث يعتبر السحلب من أكثر المشروبات التي يقوم غالبية الناس بشربها خاصة في فصل الشتاء، نظرا لطعمه الجميل الجذاب والرائع، حيث يعتبر السحلب من أكثر المشروبات التي لها القدرة العالية علي تدفئة الجسم تماما، حيث يبحث الكثير من السيدات عن طريقة عمل السحلب بنفس الطريقة التي يتناولونه في بعض الكافيهات.

حيث نجد أن عند تناول مشروب السحلب في الكافيهات الخارجية نجد أنه ذو طعم ورائحة ونكهة مختلفة عن عملها في المنزل بالإضافة إلى الوش المتكون على سطح كوب السحلب، ونتيجة لهذا الأمر جعل الكثير من السيدات يقومون بالبحث عن الطريقة الصحيحة التي يتم عمل السحلب بها، حيث توجد هناك وصفة عمل السحلب بطريقة جميلة ورائعة وتعطي نفس النتيجة التي تتناولينها في هذه الكافيهات وبأرخص منها في التكلفة، لذلك سوف نقدم لكي طريقة عمل مشروب السحلب في المنزل دون الحاجة إلى تناولها خارجيا.

طريقة عمل مشروب السحلب

المكونات

ثلاث ملاعق كبيرة من بودرة السحلب.

كوب صغير أو الكوب الذي ترغبين به من الماء.

كمية من السكر علي حسب رغبتك.

ملعقة واحدة صغيرة من النشا.

ملعقة واحدة كبيرة من المكسرات.

ملعقة واحدة صغيرة من جوز الهند.

طريقة التحضير

قومي بتحضير إناء وضعيه علي نار هادئة جدا، ثم ضعي به كوب من الماء وضيفي إليه ثلاث ملاعق كبيرة من بودرة السحلب.

بعد إضافة السحلب مع الماء قومي بتقليب هذين المكونين مع بعضهما جيدا حتى لا تتكون اي تكتلات من بودرة السحلب في الماء مما تجعله بطعم غير مقبول، لذلك ننصح بتقليبه جيدا.

ثم نضيف إلى السحلب والماء كمية من السكر علي حسب رغبتك ونضيف إليها ملعقة واحدة صغيرة من جوز الهند وملعقة واحدة صغيرة من النشا، ثم نقوم بتقليب هذه المكونات جيدا ببعضهما حتي يتم ذوبان السكر مع هذه المكونات.

بعد تقليب هذه المكونات ببعضها جيدا، نقوم بترك هذا الإناء علي النار الهادئة مع المداومة علي التقليب، ولا نرفعه من علي النار إلا بعد أن يتم الحصول علي قوام كثيف ومناسب.

بعد الحصول علي قوام كثيف، نقوم يرفع هذا الإناء من علي النار بعد ذلك نقوم بصبه في الكوب ونضيف إليه بعض من المكسرات التي ترغبين بها ثم نضيف بعض من قطع الفاكهة علي حسب رغبتك وتتناوليه بألذ وأشهي طعم.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طريقة عمل السحلب بالنشا بطعم

كانت هذه تفاصيل طريقة عمل السحلب بالنشا بطعم ومذاق لذيذ جداً أحلي مشروب شتوي ساخن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


اخبار منوعة اليوم