2021-11-29T05:44:33+03:00

ألذ بسكويت تفطري بيه طريقة عمل بسكويت الشاي المقرمش الهش بطعم يذوب في الفم - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ألذ بسكويت تفطري بيه طريقة عمل بسكويت الشاي المقرمش الهش بطعم يذوب في الفم والان إلى التفاصيل :

يعتبر بسكويت الشاي من أكثر المقرمشات التي يفضل تناولها الكثير من الأطفال، نظرا لحلاوة طعمه وخفته ولذاذته، حيث يمكن تناول هذا النوع من البسكويت في وجبة الإفطار مع الشاي أو الحليب، حيث يعتبر هذا البسكويت ساده خالي من اي حشوات أو إضافات، لذلك يعتبر انه مفيد للجسم نظرا لما يحتويه من سكريات نافعة للجسم وكذلك بروتين، لذلك يجب أن نناوله لاطفالنا لتصبح صحتهم أفضل، حيث من المعتاد أن كثير من الناس يقومون بشرائه من المحلات التجارية الخارجية، لمجرد أنهم يعتقدون أنه ذو طعم جميل ولذيذ وأنه صعب جدا بل ومن المستحيل عمله في المنزل.

طريقة عمل بسكويت الشاي

المكونات

بيضة واحدة.

ملعقة واحدة كبيرة من البيكنج بودر.

نصف ملعقة صغيرة من الفانيليا.

كوب إلا ربع كبير من الحليب كامل الدسم.

أربعة أكواب من الدقيق الأبيض المنخول.

ربع كوب من الزبدة السائلة.

ربع ملعقة صغيرة من الملح.

طريقة التحضير

قومي بتحضير وعاء كبير وضعي به أربعة أكواب من الدقيق وضيفي إليه ملعقة كبيرة واحدة من البيكنج بودر وربع كوب من الزبدة ونصف ملعقة صغيرة من الفانيليا وعليكي بتقليب هذه المكونات الجافة مع بعضها جيدا.

بعد طحن الزبدة مع الدقيق والبيكنج بودر والفانيليا ضيفي إليهم كوب إلا ربع من الحليب، وأبدأي في عجن هذه المكونات جيدا حتي تحصلي علي عجينة متماسكة.

بعد العجن الجيد لهذة العجينة، قومي بتقسيمها إلى أربعة أقسام، وقومي بفرد كل عجينة على رخامة بعد أن تقومي بشرها بكمية من الدقيق، حتي أن تحصلي عجينة رقيقة.

بعد فرد العجينة جيدا، قومي بتقطيعها علي حسب الشكل الذي ترغبين به أما علي شكل مربعات أو أصابع علي حسب رغبتك.

بعد ذلك أحضري صينية كبيرة وقومي بدهنها بكمية من الزبدة السائلة، وقومي برص أصابع البسكويت التي قومتي بإعدادها.

بعد ذلك قومي بتشغيل الفرن علي درجة حرارة عالية، وأتركيها حتي تسخن، ثم ضعي بها صينية البسكويت وأتركيها بداخل الفرن حتي تأخذ اللون الذهبي المرغوب.

بعد ذلك قومي بإخراجها من الفرن، وأتركيها حتي تبرد، وقومي بتقديمها لأنها بذلك تصبح جاهزة لتناولها بأشهي طعم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ألذ بسكويت تفطري بيه طريقة عمل

كانت هذه تفاصيل ألذ بسكويت تفطري بيه طريقة عمل بسكويت الشاي المقرمش الهش بطعم يذوب في الفم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم