2021-11-29T05:52:46+03:00

وصفة سحرية لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب خلال 3 أيام فقط بديل طبيعي للمايكروبليدنج - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وصفة سحرية لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب خلال 3 أيام فقط بديل طبيعي للمايكروبليدنج والان إلى التفاصيل :

وصفة سحرية لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب خلال 3 أيام فقط بديل طبيعي للمايكروبليدنج، تسعى كل فتاة إلى طريقة طبيعية لإستبدال المايكروبليدنج الذي يتكلف الكثير من الأموال، لتحضير هذه الوصفة سنحتاج إلى بذور الكتان حيث أنها تحفز نمو شعر الحواجب والرموش بشكل فعال جدا، وصفة سحرية لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب خلال 3 أيام فقط بديل طبيعي للمايكروبليدنج.

وصفة سحرية لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب

تتكون وصفة تطويل الرموش وتكثيف الحواجب من العناصر التالية :

ملعقة كبيرة من بذور الكتان.

كوب ماء.

ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا.

ملعقة صغيرة من زيت الخروع.

ملعقة صغيرة أو كبسولة من فيتامين E.

ملعقة صغيرة من القهوة سريعة الذوبان.

ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو.

طريقة تحضير الوصفة

نضع مقدار بذور الكتان في إناء مناسب مع إضافة الماء ثم نضعها تغلي جيداً لمدة 5 دقائق، مع تحريكها بالملعقة من وقتٍ لآخر وعند الحصول على خليط لزج نطفئ النار ونتركه حتى يبرد قليلاً، ثم نصفي خليط بذور الكتان في قطعة قماش خفيفة استخراج هلام بذورالكتان ونضعه في وعاء، هلام بذور الكتان يمنع تساقط شعر الرموش والحواجب، كما يحفز على نمو الشعر بالفراغات الموجودة بالرموش والحواجب.

بعد ذلك نقسم كمية هذا الجل إلى نصفين أو جزءين في وعاءين ثم نضف إلى الجزء الأول مقدار جل الألوفيرا، ونخلط جيداً حتى يندمج جل بذور الكتان مع جل الألوفيرا جيداً وبعد ذلك نضيف زيت الخروع وزيت فيتامين E ثم نخلط مرة أخرى جيداً، حتى نحصل على خليط هلامي وكريمي وبعدها نحتفظ بهذا الخليط في جرة زجاجية ثم احتفظي بها في مكان بارد أو في الثلاجة، هذه الكمية تكفي لمدة 7 أيام، ثم طبقي هذا الجل بإستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة أو عود قطن، طبقيه جيداً على جذور حواجبك ورموشك واتركيه طوال الليل حتى الصباح، كرري هذه الوصفة يومياً لمدة 7 أيام وفي 3 أيام فقط ستصبح رموشك طويلة وحواجب كثيفة.

طريقة إستخدام الوصفة

نضف إلى الجزء الثاني من جل بذور الكتان مقدار القهوة سريعة الذوبان ثم نخلط جيداً حتى نحصل على قوام متجانس، ثم نضيف زيت اللوز الحلو مع الخلط مرة أخرى وبعدها طبقي الخليط على الحاجبين والرموش بإستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة، واتركي هذا الخليط لمدة ساعة وبعد ذلك اغسليه واحتفظي بالخليط المتبقي في برطمان وخزنه في الثلاجة مع تطبيق هذا الخليط يومياً، هذا وقد قدمنا لكم وصفة سحرية لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وصفة سحرية لتطويل الرموش وتكثيف

كانت هذه تفاصيل وصفة سحرية لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب خلال 3 أيام فقط بديل طبيعي للمايكروبليدنج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم