2021-11-29T06:56:17+03:00

سر مخلل المحلات طريقة عمل مخلل الليمون المعصفر في المنزل بالخلطة السرية بالخطوات - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سر مخلل المحلات طريقة عمل مخلل الليمون المعصفر في المنزل بالخلطة السرية بالخطوات والان إلى التفاصيل :

مخلل الليمون يعتبر احلي والذ نوع من انواع المخللات والتي يعشقها عدد كبير من الناس حيث انه يعد من المخللات التي لابد من وجودها علي السفرة بجانب اي وجبة سواء في الغذاء او في العشاء، فقد توجد طرق كثيرة ومتعددة لتخليل الليمون ولكن هنا سوف يتم تقديم اسهل واسرع طريقة لعمل مخلل الليمون وايضا كيفية سلق الليمون وما هي مكوناته وهل تكون هذه المكونات قليلة او كثيرة، وعند اتباعك لخطوات طريقة عمله جيدا يمكنك ان تستغني نهائيا عن شراؤه جاهز من المحلات، فقد لا يحتاج وقت كثير سواء في تحضيره او في تخليله وان مكوناته ايضا غير مكلفة فهو يعتبر من المخللات الاقتصادية المناسبة لاي اسرة، وان لليمون فوائد متعددة لا يعرفها معظم الناس وهي انه يساعد بشكل كبير علي انقاص الوزن الزائد.

طريقة عمل مخلل الليمون

كمية مناسبة من الليمون.

كمية مناسبة من الماء.

كوب واحد صغير من الملح.

كمية مناسبة من الفلفل الاحمر الحار.

ملعقتان كبيرتان من حبة البركة.

ملعقتان كبيرتان من الزيت.

نصف كوب صغير من العصفر.

طريقة عمل مخلل الليمون

نقوم في البداية بغسل الليمون بطريقة جيدة للتخلص من اي اتربة متعلقه به ثم نحضر طبق عميق ونضع به كمية مناسبة من الماء المغلي ونترك الماء به حتي تبرد تماما ونضيف في هذه الماء كمية مناسبة من الليمون.

ثم نترك الليمون بالماء لمدة ثلاثة ايام ومع ضرورة تغيير الماء بشكل يومي، ثم نقوم بعمل شق بسيط في الليمون باستخدام السكينة.

وبعد ذلك يتم تجهيز برطمان نظيف ونضع به الليمون وكمية مناسبة من الفلفل الاحمر الحار ثم نحضر طبق ونضع به كمية مناسبة مكن الماء ونضيف اليها كوب واحد صغير من الملح مع نصف كوب صغير من العصفر بالاضافة الي ملعقتان كبيرتان من حبة البركة ويتم تقليبهم جيدا لكي يتم ذوبان الملح نهائيا.

ثم نضع محلول الملح في البرطمان الذي يوجد به الليمون ونضيف اليهم ملعقتان كبيرتان من الزيت، ثم نضع البرطمان في الثلاجه لمدة اسبوع حتي يكون جاهز.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سر مخلل المحلات طريقة عمل مخلل

كانت هذه تفاصيل سر مخلل المحلات طريقة عمل مخلل الليمون المعصفر في المنزل بالخلطة السرية بالخطوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم