2021-11-29T07:40:23+03:00

قومي برشه على شعرك لمدة يومين فقط وسوف ينمو شعرك بكثافة دون توقف - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قومي برشه على شعرك لمدة يومين فقط وسوف ينمو شعرك بكثافة دون توقف والان إلى التفاصيل :

قومي برشه على شعرك لمدة يومين فقط وسوف ينمو شعرك بكثافة دون توقف، إذا كنت ترغبين في زيادة طول شعرك بسرعة كبيرة مع غزارة وسماكة ملموسة في بصيلات شعرك فسوف نقدم لك الحل. لتحضير هذه الوصفة سنحتاج عناصر طبيعية معروفة بفوائدها العظيمة للشعر، العنصر الأول هو الأرز فهو يعالج تساقط الشعر ويحفز نموه، أما العنصر الثاني فهو البصل الأحمر والذي يساعد على انبات الشعر بالأماكن الصلعاء وأيضاً يكثف ويطول الشعر بسرعة الصاروخ. كما نحتاج إلى القرنفل حيث أنه يطول الشعر ويعالج الصلع، بالإضافة إلى القهوة سريعة الذوبان فهي تنشط الدورة الدموية وتزيد من قدرة الشعر على النمو بسرعة.

أسرع خلطة لتكثيف وتطويل الشعر

المكونات التي تحتوي عليها خلطتنا اليوم هي كالتالي:

2 ملعقة كبيرة من الأرز الأبيض.

ماء.

حبة بصل حمراء صغيرة الحجم.

ملعقة كبيرة من القرنفل + ملعقة كبيرة من الزعتر.

ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان.

ملعقة صغيرة من زيت الخروع.

في البداية سنقوم بتجهيز نضع ماء الأرز المخمر لتحضير الوصفة، وذلك من خلال إضافة مقدار الأرز في جرة زجاجية مع إضافة كوباً من الماء، ثم نغلق الجرة ونترك الأرز ينقع في الماء طوال الليل، وبعد نقع الأرز لمدة ليلة كاملة نحصل على ماء الأرز المخمر، ومن جانب آخر نأخذ البصل ونقشره لنزيل القشرة الخارجية ثم نقطعه إلى شرائح صغيرة، ثم نضع شرائح البصل في قدر مناسب مع إضافة ماء الأرز المخمر فماء الأرز المخمر يقوي بصيلات الشعر مما يجعل الشعر ينمو بسرعة.

زيادة طول وكثافة الشعر

كما نضيف إلى القدر القرنفل، الزعتر والقهوة سريعة الذوبان ثم نخلط قليلاً وبعد ذلك نضع المكونات على نار هادئة لمدة 5 دقائق، بعد ذلك نترك مغلى المكونات جانباً حتى يبرد تماماً وبعدها نرشحه بإستخدام مصفاة للحصول على خلاصة المكونات فقط، وبعد ذلك نضيف زيت الخروع إلى المحلول الناتج ونحرك جيداً ثم نحتفظ بهذا المحلول في جرة زجاجية ونحتفظ به في الثلاجة فهذه الكمية تكفى لاستخدامين، ويمكنك تحضير كمية أكبر والاحتفاظ بها في الثلاجة.

عند الاحتفاظ بالمحلول في الثلاجة يتم تدفئته قبل إستخدامه ولتطبيق الوصفة ضع المحلول في قنينة بخاخ، رش فروة رأسك جيداً بهذا المحلول ثم دلكي الفروة لمدة دقيقتين وبعد ذلك غطي شعرك بكيس بلاستيكي، ثم اتركي المحلول على شعرك لمدة ساعة كاملة ثم اغسليه، كرري تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وسينمو شعرك بغزارة ليلاً ونهارا بدون توقف.

لم تجدي نتيجة لتخسيس البطن؟ جربي تخسيس دهون الكرش في المناطق العنيدة بهذه الوصفة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قومي برشه على شعرك لمدة يومين

كانت هذه تفاصيل قومي برشه على شعرك لمدة يومين فقط وسوف ينمو شعرك بكثافة دون توقف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم