2021-11-29T09:40:53+03:00

تعرف على شروط تأشيرة السفر إلى السعودية لأداء العمرة - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تعرف على شروط تأشيرة السفر إلى السعودية لأداء العمرة والان إلى التفاصيل :

الإثنين, 29 نوفمبر 2021

 تعرف على شروط تأشيرة السفر إلى السعودية لأداء العمرة

الرياض-(الوفاق نيوز): أصدرت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، أمس الأحد، الشروط الواجب توافرها لإصدار تأشيرات العمرة للقادمين من خارج السعودية.

وقالت الوزارة في بيان بشأن اشتراطات إصدار تأشيرات للمعتمرين القادمين من الخارج لأداء العمرة من الدول المسموح لها بالسفر إلى المملكة، ويسمح للحاصلين على تأشيرة عمرة والمحصنين بجرعات اللقاحات المعتمدة في المملكة بالبدء مباشرة في أداء العمرة، ولا حاجة لتطبيق الحجر المؤسسي عليهم.

وأضافت أن معتمري الخارج القادمين بتأشيرة عمرة، والمحصنين بجرعات اللقاح المعتمد لدى منظمة الصحة العالمية دون المملكة، يطبق عليهم إجراءات الحجر المؤسسي لمدة 3 أيام، وبعد 48 ساعة من انتهاء الحجر المذكور، يتم تقديم شهادة فحص مخبري "بي سي آر" سلبية يتوجهوا مباشرة لأداء مناسك العمرة.

وأكدت وزارة الحج والعمرة في المملكة على أن الشرط الأول لإصدار تأشيرات العمرة والدخول للمملكة هو أن يكون الشخص مستكملا لجرعات اللقاح والتحصين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تعرف على شروط تأشيرة السفر إلى

كانت هذه تفاصيل تعرف على شروط تأشيرة السفر إلى السعودية لأداء العمرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفاق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم