2021-11-29T10:08:03+03:00

بالفيديو - هيا الشعيبي تبكي بسبب السعودية.. وهذه التفاصيل - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالفيديو - هيا الشعيبي تبكي بسبب السعودية.. وهذه التفاصيل والان إلى التفاصيل :

إنتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ وهي تبكي ، ما أثار الجدل بين الجمهور.وبررت هيا بكاءها بسبب أمنيتها بزيارة البوليفارد في العاصمة ​السعودية​ ​الرياض​ قائلة: "أتمنى قريب أزوركم في البوليفارد في الرياض قعدت سنة كاملة وانتم تدرون أول العام ودشيت عمل سعودي وانظلمت فيه وما تكلمت وفيه وايد أمور انظلمت وما تكلمت فيها، بس وايد أموت على ربعي بالسعودية. في وايد ناس دعوني أزور البوليفارد أحب الكل أموت على الجمهور السعودي هذا الي أقوله بس الظلم شوية يقرص ولهانة عليكم ولهانة على مسرحي بس الله كريم نامي مظلومة ولا تنامين ظالمة بس هذا الي أقدر أقوله في ناس مثل كأنه أحد دافعلهم فلوس علشان يضرون هيونة لكن الحمد لله على الصحة والعافية ولادي حولي وزوجي الحمدلله".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالفيديو هيا الشعيبي تبكي بسبب

كانت هذه تفاصيل بالفيديو - هيا الشعيبي تبكي بسبب السعودية.. وهذه التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم