2021-11-29T10:12:10+03:00

جوجل تتعهد بمزيد من القيود على استخدامها للبيانات من متصفح كروم.. اعرف السبب - صحافة الجديد

تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جوجل تتعهد بمزيد من القيود على استخدامها للبيانات من متصفح كروم.. اعرف السبب والان إلى التفاصيل :

تعهدت جوجل بمزيد من القيود على استخدامها للبيانات من متصفح كروم الخاص بها لمعالجة المخاوف التي أثارتها هيئة تنظيم المنافسة في بريطانيا بشأن خطتها لحظر ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث التي يستخدمها المعلنون لتتبع المستهلكين وفقا لما نقلته وكالة رويترز.

وتدرس هيئة المنافسة والأسواق (CMA) خطة جوجل لقطع الدعم عن بعض ملفات تعريف الارتباط في Chrome - وهي مبادرة تسمى "Privacy Sandbox" - لأنها تخشى أن تعيق المنافسة في الإعلانات الرقمية.

وقالت الشركة الأم الفابت إن مستخدمي جوجل يريدون المزيد من الخصوصية عند تصفحهم للويب، بما في ذلك عدم تتبعهم عبر المواقع.

ومع ذلك قال لاعبون آخرون في قطاع الإعلانات الرقمية العالمي بقيمة 250 مليار دولار، إن فقدان ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الأكثر شهرة في العالم سيحد من قدرتهم على جمع المعلومات لتخصيص الإعلانات وجعلها أكثر اعتمادًا على قواعد بيانات مستخدمي جوجل.

وافقت جوجل في وقت سابق من هذا العام على عدم تنفيذ الخطة دون موافقة هيئة أسواق المال، وقالت إن التغييرات المتفق عليها مع المنظم البريطاني ستطبق عالميًا، اقرأ أكثر.

قالت الهيئة العامة لسوق المال يوم الجمعة الماضية إن جوجل عالجت بعض المخاوف المتبقية، بما في ذلك الالتزامات المتعلقة بتقليل الوصول إلى عناوين IP وتوضيح القيود الداخلية على البيانات التي يمكن أن تستخدمها.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة السوق المالية، أندريا كوسيلي: "لقد كنا دائمًا واضحين في أن جهود Google لحماية خصوصية المستخدمين لا يمكن أن تأتي على حساب انخفاض المنافسة".

وأضاف: "في حالة قبولها، تصبح الالتزامات التي حصلنا عليها من جوجل ملزمة قانونًا، مما يعزز المنافسة في الأسواق الرقمية، ويساعد على حماية قدرة الناشرين عبر الإنترنت على جمع الأموال من خلال الإعلانات وحماية خصوصية المستخدمين".

وقالت هيئة أسواق المال إنها ستتشاور بشأن الالتزامات الجديدة حتى 17 ديسمبر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جوجل تتعهد بمزيد من القيود على

كانت هذه تفاصيل جوجل تتعهد بمزيد من القيود على استخدامها للبيانات من متصفح كروم.. اعرف السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم