2021-11-29T13:28:08+03:00

رشوان توفيق لـ اليوم السابع : ابنتى هبة ليس لها ذنب ولا أقبل التطاول عليها

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رشوان توفيق لـ اليوم السابع : ابنتى هبة ليس لها ذنب ولا أقبل التطاول عليها والان إلى التفاصيل :

قال الفنان الكبير رشوان توفيق إن ابنته الإعلامية هبة رشوان ليس لها ذنب في الأزمة التى يمر بها حاليًا والمتعلقة بالقضايا المرفوعة من ابنته أية وزوجها وابنها، وكشف الفنان الكبير في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن استيائه الشديد وحزنه لتطاول البعض على ابنته هبة تارة باتهامها بأنها هى التى رفعت الدعاوى القضائية على والدها، وتارة أخرى لاتهامها بأنها السبب وراء المشكلة، مؤكدًا أنها بريئة من كل ذلك .

 وقال الفنان الكبير رشوان توفيق: تفاجأت بتعليقات كثيرة تسيء إلى ابنتى هبة وتطاول البعض عليها وهو ما لا أقبله لأنها ليست طرفًا فى المشكلة"

وأشار الفنان الكبير إلى أنه عندما استضافه الإعلامى عمرو الليثى لم يتحدث عن أي تفاصيل في القضايا المرفوعة من ابنته آية وزوجها وابنه وإنما فسر عدم وجودها معهم في البرنامج عندما سأله الليثى عنها بوجود بعض المشكلات القضائية وأنه ينتظر حكم القضاء.

وقال الفنان الكبير:"ابنتى هبة ردت فقط وفسرت ما حدث وطبيعة هذه القضايا ونفت أن تكون هي التي رفعت هذه القضايا، ولم نسيئ إلى ابنتى آية أو زوجها وابنها"

وتابع: "فوجئت بكم من الشتائم والإساءة لابنتى هبة واتهامها بأنها هي السبب في المشكلة بالرغم من أنها ليست صاحبة مصلحة ولا تطمع في أي شيئ وتقول دائمًا أن كل ما لديها ملكى وأننى حر التصرف في مالى"

وأكد الفنان الكبير أنه لا يرغب في أن يتحدث عن تفاصيل هذه القضايا وفى إثارة الموضوع وينتظر حكم القضاء، مؤكداً أن ما فعله كان لصالح أبنائه، ويحزنه أن يتطاول أحد على أي منهم.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رشوان توفيق لـ اليوم السابع

كانت هذه تفاصيل رشوان توفيق لـ اليوم السابع : ابنتى هبة ليس لها ذنب ولا أقبل التطاول عليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم ومشاهير اليوم