2021-11-29T13:36:16+03:00

عقب أنباء انفصالها.. أيمن بهجت قمر لشرين عبد الوهاب: "وحشتينا" - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عقب أنباء انفصالها.. أيمن بهجت قمر لشرين عبد الوهاب: "وحشتينا" والان إلى التفاصيل :

نشر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر صورة للمطربة شيرين عبد الوهاب من بوستر حفلها المقرر اقامته فى ابو ظبى 10 ديسمبر المقبل قائلا انتى اللى وحشتينا.

وكتب قمر عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر "أنتي اللي وحشتينا كلنا.. وفيه قنابل إن شاء الله".

وكانت شرين قد روجت لحفلها الغنائي في كورنيش أبو ظبي يوم 10 ديسمبر المقبل ضمن مهرجان أم الإمارات وتجاهلت الرد على انباء انفصالها عن المطرب حسام حبيب ونشرت بوستر الحفل، وعلّقت: "موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني".

وتزامنًا مع مزاعم الإعلامية نضال الأحمدية بانفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، تفاجأ الجمهور بتسريب أغنية جديدة للفنانة بعنوان "ملكش مكان".

وكشف ملحن الأغنية الفنان عمرو الشاذلى عن تسريب الأغنية، حيث نشرها على حسابه على فيس بوك، وعلق: "لحني..عمرو الشاذلي..أغنية "ملكش مكان"، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأضاف: "تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال شيرين وحسام، والأغنية كان متوقعًا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية.. مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عمتا استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم".".

يذكر ان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية  اثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما زعمت، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم"، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عقب أنباء انفصالها أيمن بهجت

كانت هذه تفاصيل عقب أنباء انفصالها.. أيمن بهجت قمر لشرين عبد الوهاب: "وحشتينا" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم