2021-11-29T13:40:47+03:00

مسلسل نصيبي وقسمتك 4.. عمرو محمود ياسين ينشر صورة مع رشوان توفيق ويعلّق - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مسلسل نصيبي وقسمتك 4.. عمرو محمود ياسين ينشر صورة مع رشوان توفيق ويعلّق والان إلى التفاصيل :

12:18 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشر السيناريست عمرو محمود ياسين، صورة مع الفنان القدير رشوان توفيق، من كواليس مسلسل "نصيبي وقسمتك الجزء الرابع".

"ياسين" نشر الصورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "مع أبو الفنانين.. الإنسان الراقي.. الطيب والحنون.. الفنان الكبير المحترم رشوان توفيق.. قريبا في نصيبي وقسمتك 4.. كواليس نصيبي وقسمتك ٤".

وبدأ المخرج رامي رزق الله، تصوير الحدوتة الثانية من مسلسل نصيبي وقسمتك "غرام بانتظام"، بطولة النجوم: شريف سلامة، رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، ومحمد مرزبان.

وانتهى صناع مسلسل "نصيبي وقسمتك الجزء الرابع" من تصوير الحدوتة الأولى والتي تحمل اسم "النظارة البيضاء" بطولة النجوم: أمير المصري، كارولين خليل، أحمد صيام، أحمد حلاوة، مصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، من إخراج عصام نصار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مسلسل نصيبي وقسمتك 4 عمرو

كانت هذه تفاصيل مسلسل نصيبي وقسمتك 4.. عمرو محمود ياسين ينشر صورة مع رشوان توفيق ويعلّق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم