2021-11-29T14:08:08+03:00

كأس العرب.. ساسي: لن أكون مميزًا فى كل المباريات ونركز للفوز على موريتانيا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كأس العرب.. ساسي: لن أكون مميزًا فى كل المباريات ونركز للفوز على موريتانيا والان إلى التفاصيل :

أكد فرجاني ساسي، لاعب منتخب تونس، عن مواجهة موريتانيا فى مستهل مشوار نسور قرطاج فى بطولة كأس العرب، أن المباراة ستكون صعبة. ويلتقى منتخب تونس مع موريتانيا غدًا الثلاثاء فى افتتاح بطولة كأس العرب التي تقام بقطر، في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما سوريا والإمارات، وتنطلق بطولة كأس العرب فى الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر وحتى السبت 18 ديسمبر، وينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا مقسمًا على أربعة مجموعات.

وقال فرجاني ساسي فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي عبر قناة الكأس، "لا نخشى أحدًا ونحترم أى منافس، ترتيب المنتخب التونسي متقدم عالميًا، ولدينا ثقة فى أنفسنا ولكن نخشى من أنفسنا عندما نكون جاهزين ومستعدين للمباريات".

وأضاف لاعب وسط نسور قرطاج، نخشى من أنفسنا أن يكون هناك تراخٍ، أو عدم انضباط وعدم تركيز، وبالنسبة لنا نحترم كل الفرق الأفريقية والآسيوية، ولكن نفكر في كل المباريات ونركز في كل منها على حد.

وأشار ساسي، لدينا أول مباراة مع موريتانيا، ونركز على تحقيق الفوز، مواجهة لن تكون سهلة، لا يوجد لدينا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كأس العرب ساسي لن أكون مميز ا

كانت هذه تفاصيل كأس العرب.. ساسي: لن أكون مميزًا فى كل المباريات ونركز للفوز على موريتانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم