2021-11-29T14:12:07+03:00

رائدة فضاء تلتقط صورًا للأرض من المحطة الصينية.. اعرف تفاصيل التجربة - صحافة الجديد

تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رائدة فضاء تلتقط صورًا للأرض من المحطة الصينية.. اعرف تفاصيل التجربة والان إلى التفاصيل :

التقطت أول امرأة على متن محطة الفضاء الصينية الجديدة بعض اللقطات للأرض خلال مهمة إلى الفضاء استمرت ستة أشهر، حيث وصلت وانج يابينج إلى وحدة تيانخه الأساسية في أكتوبر على متن مركبة الفضاء شنتشو 13 مع زملائها تشاي تشيجانج ويي جوانجفو.

ووفقا لما ذكره موقع "Space" الأمريكي، تظهر صورة التقطها وانج في 18 نوفمبر بحيرة تشينغهاي في الجزء السفلي من الصورة وهي تشير شرقا نحو بحر الصين الشرقي البعيد.

الأرض من الفضاء

والتقط زملاؤها، القائد تشاي تشيجانج ويي جواج نجفو، صورًا لوانج في وحدة تيانهي وهي تطفو في الجاذبية الصغرى وتتعامل مع التفاح.

وانج يابينج هو أحد الرواد القدامى في مهمة شنتشو 10 لعام 2013 إلى مختبر الفضاء تيانجونج 1 الأصغر خلال المهمة التي استغرقت أسبوعين، حيث ألقيت وانج محاضرة حية عن فيزياء الفضاء لفصل من الأطفال عادوا إلى الأرض، كما شاهد الملايين من أطفال المدارس الصينية البث المباشر.

صور الأرض

كما من المتوقع أن تقوم رائدة الفضاء، التي أصبحت أول امرأة صينية تشرع في نشاط خارج المركبة، أو السير في الفضاء، بمهمة مماثلة في مرحلة ما خلال مهمة شنتشو 13 التي استمرت ستة أشهر.

وتشمل واجبات الطاقم اختبار وإعداد وحدة Tianhe لتلقي وحدات جديدة العام المقبل، بالإضافة إلى إجراء التجارب وإجراء التوعية العلمية.

وتأتي المهمة في أعقاب مهمة شنتشو 12 التي استغرقت ثلاثة أشهر والتي انطلقت في يونيو، وأرسلت أول ثلاثة رواد فضاء إلى Tianhe.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رائدة فضاء تلتقط صور ا للأرض من

كانت هذه تفاصيل رائدة فضاء تلتقط صورًا للأرض من المحطة الصينية.. اعرف تفاصيل التجربة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم