2021-11-29T14:29:00+03:00

مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم المتوسط بالتنسيق مع وزارة الخارجية - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم المتوسط بالتنسيق مع وزارة الخارجية والان إلى التفاصيل :

قامت مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية بإضاءة شاشات العرض بقاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية بشعار الاحتفالية،وذلك يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر 2021.

وتحتفل مصر وسائر الدول أعضاء الاتحاد من أجل المتوسط يوم ٢٨ نوفمبر بيوم المتوسط، والذي اعتمدته دول الاتحاد من أجل المتوسط كعيد للمتوسط العام الماضي في ذكري اليوبيل الفضي لعملية برشلونة، التي أطلقت في عام ١٩٩٥ وأسست للتعاون المتوسطي. 

شاهد ايضا :- الغرفة التجارية بالإسكندرية تعقد لقاءً مع «المكتب التجاري» بسفارة بولندا

تحتفي مصر بيوم المتوسط إيماناً بالهوية والانتماء المتوسطي للدول على ضفتي البحر المتوسط، حيث لعبت مصر دوراً فريداً على مر العصور في التواصل عبر المتوسط بفضل موقعها المتميز وتواصل الثقافات والحضارات على أرضها، وهو ما تعكسه مدينة الإسكندرية ومكتبة الإسكندرية. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم

كانت هذه تفاصيل مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم المتوسط بالتنسيق مع وزارة الخارجية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم