2021-11-29T14:36:07+03:00

كارتيرون يخطر الزمالك بعودته الخميس ..وجلسة مع الإدارة لحسم عدة ملفات  - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كارتيرون يخطر الزمالك بعودته الخميس ..وجلسة مع الإدارة لحسم عدة ملفات  والان إلى التفاصيل :

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك عودة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى القاهرة لعقد جلسة حاسمة معه لمناقشة العديد من الملفات يأتي في مقدمتها تعيين مدرب عام ومدرب مساعد، بالإضافة إلى ملف التجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودعم بنهاية الموسم الحالي.

وأخطر المدير الفني الإدارة بعودته إلى القاهرة يوم الخميس المقبل، لقيادة التدريبات يوم الجمعة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر المقبل في الدوري.

وكان المدرب تلقى عرضا شفهيا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لتدريب الحزم السعودي إلا أنه رفض حسم موقفه من العرض بسبب ارتباطه بعقد رسمي مع الزمالك.

واستقر مسؤولو نادي الزمالك  على الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حول إمكانية عودة بعض اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء لأندية الدوري في يناير المقبل في ظل أزمة منع النادي من القيد، وعدم قدرة الزمالك على تدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الزمالك أعار مروان حمدي مهاجم الفريق لنادي سموحة، وأعار أسامة فيصل للبنك الأهلي، ومحمد صبحي حارس المرمى لفاركو، ومحمود جنش لفيوتشر وأحمد عيد للإسماعيلي، والثنائي ياسين مرعى وأحمد محمود. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كارتيرون يخطر الزمالك بعودته

كانت هذه تفاصيل كارتيرون يخطر الزمالك بعودته الخميس ..وجلسة مع الإدارة لحسم عدة ملفات  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم