2021-11-29T14:44:56+03:00

لمسات وفاء بمهرجان القاهرة السينمائى.. من الصداقة للاحتفاء بالجد - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لمسات وفاء بمهرجان القاهرة السينمائى.. من الصداقة للاحتفاء بالجد والان إلى التفاصيل :

شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته الـ43 العديد من المشاهد الرائعة والإنسانية بين الفنانين والتى تدل على مدى قوة علاقة الصداقة والحب بينهم والتى شعر بها المشاهدين من خلال متابعتهم لفعاليات المهرجان فى منازلهم وعبروا عنها على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، حتى أصبحوا يتداولها بينهم، فمنها مواقف ذكرت البعض بزمن الفن الجميل وتحديداً تكريم الفنانة القديرة نيللى ومواقف أخرى ضربة مثل فى قوة ومتانة علاقات الصداقة، والتى ظهرت بين الفنان ماجد الكدوانى والفنان كريم عبد العزيز وغيرها من المواقف التى نستعرضها فى هذا التقرير.

لمسات وفاء على الريد كاربت بمهرجان القاهرة السينمائى

الصداقة أقوى من أى شىء

لفتت نظرة الحب من الفنان ماجد الكدوانى لصديقه كريم عبد العزيز، خلال تكريم الأخير من إدارة مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ43، فى ليلة الافتتاح، الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى أشادوا بها على صفحاتهم الخاصة وعبروا عنها بأنها من أصدق الصور المعبرة عن مدى متانة وقوة الصداقة،  حتى إن الفنان كريم عبد العزيز نشرها على صفحته الشخصية وعلق عليها: "الصاحب الجدع والسند رزق.. شكرًا يا صاحبى".

كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى

 

 

اللى خلف مامتش

رحل عن عالمنا مؤخراً، الفنان القدير أحمد خليل والذى كانت أخر أعماله الدرامية حكايتى مع زمان ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، والذى تأثر بوفاته جمهوره ومحبين فنه، الذين تأثروا أيضاً وتذكروه مع حضور إسلام عبد المالكي حفيد الفنان الراحل أحمد خليل على السجادة الحمراء للفيلم الروائي "رجل بلا وطن"،، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته الـ 43 ، وكان يحمل صورة جده احتفاء منه به.

حفيد أحمد خليل

تكريم رمز من رموز الفن الجميل

استطاعت النجمة نيللى فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، أن تخطف أنظار الجمهور المتابعين لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، خلال لحظة حصولها على جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، والتى قدمها لها الفنان الكبير سمير صبري، وتذكر الجمهور عند رؤيتها أجمل لحظات حياتهم التى عاشوها مع فوازير نيللى الشهيرة وأفلامها وأغانيها أيضاً وضحكتها المرحة التى كانت تجعلهم يشعرون بالسعادة.

تكريم نيللى


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لمسات وفاء بمهرجان القاهرة

كانت هذه تفاصيل لمسات وفاء بمهرجان القاهرة السينمائى.. من الصداقة للاحتفاء بالجد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم