2021-11-29T14:44:58+03:00

بعد عودتهما للقاهرة.. عزل خالد عليش وزوجته 7 أيام بسبب متحور «أوميكرون»

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد عودتهما للقاهرة.. عزل خالد عليش وزوجته 7 أيام بسبب متحور «أوميكرون» والان إلى التفاصيل :

عاد الإعلامي خالد عليش وزوجته الإعلامية ميرهان عمرو للقاهرة على متن خطوط الطيران الإثيوبية، اليوم الإثنين، قادمًا من جنوب إفريقيا، بعد فشل إقامة شهر عسل بشكل مختلف بعد زواجهما منذ أيام.

يأتي ذلك في ضوء الإغلاق الذي فرضه عدد من الدول علي دولة جنوب لإفريقيا نظرا لاكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد أوميكرون.

وقالت مصادر، إن خالد عليش وزوجته وقعا إقرارا ذاتيا بالعزل المنزلي لمدة 7 أيام حسب بروتوكول الحجر الصحي المتبع من وزارة الصحة والسكان لمواجهة السلالة الجديدة الظاهرة في دولة جنوب إفريقيا.

وأشارت المصادر إلى الاشتباه في إصابة أحد ركاب الطائرة التي عاد على متنها خالد عليش، بمتحور فيروس كورونا الجديد، ما استدعى تحويله لمستشفى حميات العباسية بسبب سلالة أوميكرون الخطرة، بينما تم التأكد من سلبية عينة التحاليل الخاصة بعليش وزوجته بعد إجراء تحليل ID NOW.

في السياق ذاته، قررت وزارة الصحة والسكان رفع درجة الطوارئ الصحية وذلك لمنع تسلل المتحور الجديد لفيروس كورونا المستجد خلال الفترة المقبلة، خاصة مع التحذير الكبير من منظمة الصحة العالمية من حجم انتشاره على مستوى العالم وخاصة في جنوب إفريقيا خلال الفترة الماضية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد عودتهما للقاهرة عزل خالد

كانت هذه تفاصيل بعد عودتهما للقاهرة.. عزل خالد عليش وزوجته 7 أيام بسبب متحور «أوميكرون» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم ومشاهير اليوم