2021-11-29T14:48:16+03:00

ستدهشك.. وصفات تخلصك رائحة الأحذية الكريهة ذات مفعول سحري - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ستدهشك.. وصفات تخلصك رائحة الأحذية الكريهة ذات مفعول سحري والان إلى التفاصيل :

متابعة – لجين اسماعيل :

تشكل الأحذية التي تصدر رائحة كريهة عاملاً مقلقاً للكثير. خاثة وأنها تتسبب بالإحراج في الكثير من الأحيان. لذا من الضروري التعرف على هذه الوصفات البسيطة لتأخذ مفعولها السحري لعدة ساعات.

قشر الليمون

أحضر كمية من قشر الليمون. ثم قم بتقطيعها إلى قطع صغيرة. ضع كمية مناسبة في كل حذاء من الأحذية التي ترغب في علاج مشكلة الروائح الكريهة بها. واتركها بداخله طوال الليل حتى تأخذ مفعولها. كرر هذا الأمر عدة مرات في الأسبوع.

زيت شجرة الشاي

أضف من 5 إلى 6 قطرات من زيت شجرة الشاي العطري داخل الحذاء.  ثم اتركه طوال الليل. حتى يتم امتصاصه بواسطة خامة الحذاء الداخلية.

صودا الخبز

أحضر كمية صغيرة من صودا الخبز. ثم قم ببساطة بوضع جزء منها داخل كل حذاء. اتركها طوال الليل لتأخذ مفعولها. وتقوم بامتصاص الرطوبة والقضاء على الجراثيم. كرر هذا الأمر يوميا.

خل التفاح الحمضي

قم بشراء كمية مناسبة من خل التفاح العضوي. قم بوضع كمية منه على قطعة صغيرة من القطن. ثم استخدمها في مسح الجزء الداخلي من الحذاء. اتركه ليأخذ مفعوله لمدة 10 إلى 12 ساعة. وكرر هذا الأمر إذا لاحظت أنه ما زال هناك رائحة بالأحذية.

عصير الليمون

قم بعصر عدد من حبات الليمون الطازجة. ثم ضع كمية مناسبة من هذا العصير بداخل الأحذية التي توجد بها المشكلة.

دعها لتجف تماما. كرر هذا الإجراء يوميا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ستدهشك وصفات تخلصك رائحة

كانت هذه تفاصيل ستدهشك.. وصفات تخلصك رائحة الأحذية الكريهة ذات مفعول سحري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم