2021-11-29T14:56:33+03:00

شاهد.. ابن غادة عادل يفاجئ الجمهور بتغيّر شكله  - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد.. ابن غادة عادل يفاجئ الجمهور بتغيّر شكله  والان إلى التفاصيل :

متابعة – نور نجيم :

شاركت الفنانة المصرية غادة عادل العرض الخاص لفيلمها الجديد “المحكمة”، برفقة ابنتها مريم وابنها عبدالله الذي لفت الأنظار بوسامته وبالتغيّر الكبير في شكله.

وفاجأ عبدالله ابن غادة عادل من المحرج مجدي الهواري المتابعين بخسارته الكثير من وزنه الزائد، وذلك في صورة نشرها عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام” وظهر فيها مع والدته وشقيقته، بإطلالة مختلفة غيّرت من شكله بالكامل.

وأثار عبد الله ضجة كبيرة بين متابعيه الذين أشادوا بالوزن المناسب الذي وصل إليه بعد الحمية الغذائية الصحيحة التي اتبعها.

وكان الشاب قد نشر في وقت سابق صورة تجمعه مع النجم يحيى الفخراني وبدا فيها بشكل مختلف، وأعلن عن قراره في خسارة وزنه الزائد حيث كتب: “شكراً لجميع الناس اللي دعـموني في مشواري الطويل في التخسيس، أنا تعبت جداً والله ومسكت نفسي من كل حاجة بحبها بس ربنا أكـرمني والحمد الله وصلت لمستوى كويس”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد ابن غادة عادل يفاجئ

كانت هذه تفاصيل شاهد.. ابن غادة عادل يفاجئ الجمهور بتغيّر شكله  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم