2021-11-29T15:00:31+03:00

أمجد عطوان: العراق جاء إلى قطر للفوز بكأس العرب وليس للمشاركة فقط - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أمجد عطوان: العراق جاء إلى قطر للفوز بكأس العرب وليس للمشاركة فقط والان إلى التفاصيل :

أكد أمجد عطوان، لاعب المنتخب العراقي المشارك فى بطولة كأس العرب فى قطر 2021، أن منتخب أسود الرافدين يتطلع للمنافسة على لقب كأس العرب وليس المشاركة فقط.

وأضاف عطوان، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، منتخب العراق فى طور التجديد وأغلب اللاعبين هم شباب، منتخب العراق منافس دائم على بطولة كأس العرب، موضحا أن المدرب بتروفيتش يقوم بعمل جيد ويجب مساندته لتحقيق أفضل النتائج فى مونديال العرب.

وأشدد لاعب المنتخب العراقى قائلا، "جئنا إلى قطر من أجل المنافسة وليس المشاركة فقط، رغم أن المنتخب فى نهج التجديد".

ويبدأ منتخب العراق، الأكثر تتويجا بألقاب بطولة كأس العرب، منافسات مونديال العرب قطر 2021، عندما يواجه نظيره العمانى فى مستهل مشواره بالبطولة التى يرعاها الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا للمرة الأولى.

وتنطلق غدا الثلاثاء النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021، والتى تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، لتعود البطولة بعد غياب استمر منافسات 9 أعوام، بمشاركة 16 منتخبا مقسمين إلى 4 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات.

ويواجه العراق منافسه عمان فى إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الاولى التى تضم بجوراهما منتخبى تونس وموريتانيا.

ويحتضن ملعب استاد الجنوب مواجهة العراق ضد عمان والتى ستقام فى تمام الساعة الثالثة عصر الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويسعى المنتخب العراقى للفوز وخطف نقاط المباراة بالكامل مستندا على قوته وتاريخه الكبير كونه الأكثر تتويجا بلقب البطولة بحصوله على المركز الاولى فى 4 مرات من أصل 9 نسخ تم لعبها من قبل.

بينما يعتبر المنتخب العمانى هو أحد المنتخبات المشاركة فى كأس العرب فى نسخته الجديدة، ويسجل بذلك مشاركته الثانية فى البطولة، بعد نسخة 1966 التى أقيمت فى سوريا وودعها من دور المجموعات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أمجد عطوان العراق جاء إلى قطر

كانت هذه تفاصيل أمجد عطوان: العراق جاء إلى قطر للفوز بكأس العرب وليس للمشاركة فقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم