2021-11-29T15:08:02+03:00

أنجي خوري للمرة الأولى بملابس محتشمة .. فهل تتراجع عن حياتها الأسترالية ؟ - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أنجي خوري للمرة الأولى بملابس محتشمة .. فهل تتراجع عن حياتها الأسترالية ؟ والان إلى التفاصيل :

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة المغنية السورية ​أنجي خوري​، إلا أنها ظهرت هذه المرة بملابس محتشمة.متابعو خوري عبروا عن إستيائهم بعد رؤيتهم هذه الصورة، مشيرين إلى أن طريقة تفكيرها "الأسترالية"، كما كانت تصفها، تعجبهم ولا يريدون منها التخلي عنها.إلا أن ما لم يلتفت إليه المتابعون، هو أن هذه الصورة قديمة لأنجي، حيث بدت بعمر صغير، ولم تقم بأي عملية "فيلر" أو تكبير صدر، وتعود إلى حوالى 4 أعوام.الجدير بالذكر، أن أنجي لا يمكنها الزواج مرة جديدة، بعد زواجها سابقاً في لبنان، من ​هادي نجم الدين​، للحصول على الإقامة على الأراضي اللبنانية قبل طردها، إذ تردد أن إرتباطه بها كان مقابل بدل مادي بغية البقاء في بيروت ليس أكثر، لكن ثمة مشاكل كثيرة أفسدت الخطة، وتم إبعاد أنجي إلى سوريا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أنجي خوري للمرة الأولى بملابس

كانت هذه تفاصيل أنجي خوري للمرة الأولى بملابس محتشمة .. فهل تتراجع عن حياتها الأسترالية ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم