2021-11-29T15:16:22+03:00

فيلم Encanto يتصدر شباك التذاكر الأمريكي بـ27 مليون دولار

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فيلم Encanto يتصدر شباك التذاكر الأمريكي بـ27 مليون دولار والان إلى التفاصيل :

تصدر فيلم Encanto شباك التذاكر الأمريكي خلال عطلة نهاية الأسبوع في عيد الشكر، وكسبت الكوميديا ​​الخيالية الموسيقية ما يقدر بنحو 27 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي استمرت ثلاثة أيام، ليكون الإجمالي 40.3 مليون دولار خلال الخمسة أيام منذ بدأ عرض الفيلم يوم الأربعاء في 3980 دور عرض.

كانت هذه الأرقام المالية جيدة بما يكفي للفوز بلقب أفضل فيلم في عطلة نهاية أسبوع لتكون افتتاحية جيدة لفيلم الرسوم المتحركة خلال جائحة COVID-19.

وكان قد حقق فيلم الرسوم المتحركة  Encanto، تقييمات إيجابية مرتفعة تصل لـ87% عبر الموقع الشهير Rotten Tomatoes، قبل عرضه فى 24 نوفمبر المقبل، واحتوى الفيديو الترويجى على مجموعة من اللقطات المشوقة للعمل، التي جمعت بين الكوميديا والدراما، والغناء.

وفيلم Encanto يدور حول فتاة كولومبية شابة، تواجه الإحباط لكونها العضو الوحيد في عائلتها التي لم تحصل على قوى سحرية.

ويقوم ببطولة فيلم Encanto صوتيا كل من ديان جيريرو، ستيفاني بياتريز، جون ليجويزامو، ويلمر فالديراما، انجي سيبيدا، سعيد رينزي، كارولينا جيتان، جيسيكا دارو، اداس، رافي كابوت كونيرز، ماورو كاستيلو، ماريا سيسيليا بوتيرو.

فيلم Encanto

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيلم encanto يتصدر شباك التذاكر

كانت هذه تفاصيل فيلم Encanto يتصدر شباك التذاكر الأمريكي بـ27 مليون دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


نجوم ومشاهير اليوم