2021-11-29T15:17:10+03:00

8 نجمات بفساتين ضيقة وجريئة في مهرجان القاهرة.. فمن الأجمل؟

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 8 نجمات بفساتين ضيقة وجريئة في مهرجان القاهرة.. فمن الأجمل؟ والان إلى التفاصيل :

02:00 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

تخطف الإطلالات المميزة والمختلفة لنجمات الفن على السجادة الحمراء الأنظار، وبعض النجمات ظهرن بإطلالات بصيحة فساتين ضيقة، في فعاليات أول وثاني مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز النجمات اللاتي حرصن على ارتداء فساتين ضيقة، على النحو التالي:

- جوهرة:

وارتدت الراقصة الاستعراضية جوهرة فستان باللون الفضي اللامع، بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من أقراط طويلة، وخاتم، وأسورة.

- رزان مغربي:

وظهرت الفنانة رزان مغربي مرتدية جامبسوت جريء باللون الأصفر النيون، بصيحة الأكمام الواسعة، وفتحة حرف الـv من عند الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- أسماء جلال:

ارتدت الفنانة أسماء جلال فستان طويل باللون البيج بقصة الكم الواحد، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها الويفي منسدل على الجانبين, ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الموف، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وخاتم.

- دينا الشربيني:

تألقت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا باللون الأسود، بأكمام طويلة، وبفتحة صدر كبيرة حرف الـv، وبه فتحة ساق جريئة، ونسقت معه كلاتش وتالون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- سلمي أبو ضيف:

وأطلت الفنانة سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا باللون الفوشيا، بقصة مكشوفة على منطقة البطن، وبصيحة الكب، واعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر، كما اختارت مكياجًا ناعمًا باللون الروز.

- نسرين أمين:

وارتدت الفنانة نسرين أمين فستانا طويلا باللون البستاج، بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وأسورة، وخاتم.

- مني زكي:

وظهرت الفنانة مني زكي بفستان كت باللون الأخضر ومزينا بالتطريزات باللون الفضي، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

- ندي أكرم:

ظهرت الفنانة ندى أكرم على السجادة الحمراء خلال حضورها اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي، مرتدية فستانا باللونين الأحمر والأسود بقصة الأوف شولدر، ومزود بإكستنشن باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 8 نجمات بفساتين ضيقة وجريئة في

كانت هذه تفاصيل 8 نجمات بفساتين ضيقة وجريئة في مهرجان القاهرة.. فمن الأجمل؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات


اخبار منوعة اليوم