2021-11-29T15:21:03+03:00

بعد تعافي ياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي يعلق - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد تعافي ياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي يعلق والان إلى التفاصيل :

متابعة- بتول ضوا

بعد الظهور الأول لياسمين عبد العزيز عقب تعافيها من وعكتها الصحية التي استمرت لأشهر. أعرب زوجها الفنان أحمد العوضي عن فرحته برد فعل الناس تجاه ذلك.

وشارك العوضي منشوراً من خلال صفحته الشخصية على «فيسبوك». معلقاً، «أول ترند في مصر والدول العربية». وتابع قائلاً: «أجمد جامد في الجامدين.. حب الناس».

وشهد البرومو الترويجي لحلقة ياسمين عبد العزيز، تصريحات عن رحلة علاجها. وكواليس مرضها، وتضمنت الحلقة. بكاء ودموع ياسمين، وشقاوتها وضحكاتها، كما قالت ياسمين، أنها قوية وستظل قوية.

وقد علق خبير لغة الجسد، محمد حسن، بفيديو عبر منصة «يوتيوب»، عن أن انفعالات ياسمين عبد العزيز، خلال البرومو الترويجي، كانت جميعها طبيعية.

وقال محمد حسن، خبير لغة الجسد، دموع ياسمين بالفيديو كانت حقيقية، ومكنتش بتمثل، والدليل، علامات الحزن على الجبين.

أصرت ياسمين عبد العزيز، ان تعود إلى أرض الوطن سليمة معافة، وعبرت عن ذلك خلال الحلقة، قائلة، « قولت مش هأرجع إلا و أنا ياسمين وواقفة على رجلي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد تعافي ياسمين عبد العزيز

كانت هذه تفاصيل بعد تعافي ياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي يعلق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم