2022-01-05T19:16:32+03:00

بالصور .. تفاصيل اجتماع وكيل "رياضة القليوبية " بمديري الإدارات - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصور .. تفاصيل اجتماع وكيل "رياضة القليوبية " بمديري الإدارات والان إلى التفاصيل :

عقد اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الاجتماع الشهري مع مديري الادارات العامة بالمديرية ومديري الإدارات الفرعية في حضور وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ,محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب.

بدأ الصبروط بتهنئة وليد الفرماوي لتجديد ثقة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وكيلا لشؤون الرياضة بالمديرية وكذلك تهنئة الأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة .

تناول الاجتماع عدد من التوجيهات بخصوص توزيع العمالة بمرتكز الشباب والهبئات ودور المتابعة الميدانية للمراكز وما يتبعها من إجراءات كما تناول عدد من التعليمات الوزارية ولتكليفات كلا فيما يخصه .

وأشار الصبروط خلال الاجتماع إلى ضرورة السعي الدائم للحفاظ على مستوى مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في دوري التميز الذي تنظمه الوزارة وتطوير العمل بأفكار جديدة ومبتكره لتطوير العمل .

كما استمع الصبروط لما قدمه مديري الإدارات من عروض حول تنفيذ مبادرات استغلال اسطح المراكز والمتابعات الميدانية وفتح مراكز جديدة لذوي الهمم و ابتكار مشروعات لجذب المرأة لعضويات مراكز الشباب.

وعلى هامش الاجتماع تم تكريم القائمين على مركز التخاطب بمركز شباب العمار وتوجيه الشكر لهم وقام الصبروط بتسليم شهادات التقدير عرفانا بجهودهم في خدمة ذوي القدرات الخاصة بقرية العمار وعرض فيديو الخاص.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالصور تفاصيل اجتماع وكيل

كانت هذه تفاصيل بالصور .. تفاصيل اجتماع وكيل "رياضة القليوبية " بمديري الإدارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم