2022-01-06T11:48:33+03:00

لمنعهما من تلقي تطعيم كورونا.. «إسبانية» تختطف طفليها من طليقها - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لمنعهما من تلقي تطعيم كورونا.. «إسبانية» تختطف طفليها من طليقها والان إلى التفاصيل :

أوقفت إمرأة جنوب إسبانيا بتهمة خطف طفليها لمنع زوجها السابق من تلقيحهما ضد كوفيد-19.

وقال مصدر قضائي إن هذه المرأة، البالغة 46 عامًا، ملاحقة بتهمة سلب قصّر بعد دعوى مرفوعة في 16 ديسمبر من طليقها المقيم قرب إشبيلية بمنطقة الأندلس.

وأشار الرجل المذكور إلى أنه فقد الاتصال بطفليه البالغين 12 عامًا و14 منذ مطلع نوفمبر، واتهم زوجته السابقة بخطفهما لمنعه من تطعيمهما ضد كورونا.

وبعد عمليات بحث مكثفة، سلَّمت الأربعينية نفسها للقضاء في إشبيلية، بصحبة طفليها، وفق مصدر قضائي.

وأخطر القاضي المكلف القضية سريعًا الحرس المدني بسبب وجود مذكرة بحث، فما كان من هذه الهيئة إلا أن أبلغت الوالد.

ولفت ناطق باسم الحرس المدني إلى أن القاصرين اللذين توقفا عن ارتياد المدرسة منذ مطلع نوفمبر، سُلّما إلى والدهما بعد ظهر اليوم.

أما الأم فقد أوقفت احتياطياً بانتظار مثولها أمام القضاء، وفق المصدر عينه.

وتحتل إسبانيا موقعًا متقدمًا في أوروبا على صعيد نسب التلقيح ضد كوفيد الذي لم يثر جدلًا كبيرًا في البلاد في ظل النسبة المتدنية من معارضي التطعيم. وتلقى 90% من الأشخاص في سن 12 عامًا وفوق اللقاح المضاد لكوفيد.

اقرأ أيضا| برج القوس اليوم.. تعاني من مشاكل تسبب لك الأرق


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لمنعهما من تلقي تطعيم كورونا

كانت هذه تفاصيل لمنعهما من تلقي تطعيم كورونا.. «إسبانية» تختطف طفليها من طليقها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم