2022-01-09T21:00:45+03:00

المفلح: يتوجه إلى معان للإشراف على نقل رجل مسن لدار المسنين - فيديو - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المفلح: يتوجه إلى معان للإشراف على نقل رجل مسن لدار المسنين - فيديو والان إلى التفاصيل :

الوكيل الاخباري -توجه وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح، الاحد، إلى محافظة معان للإشراف على نقل مسن يحتاج إلى الرعاية.وقال المفلح في تغريدة له عبر تويتر، " توجهت الى مدينة العز معان للإشراف على نقل مسن يحتاج إلى الرعاية وتقديم الخدمات الاجتماعية له بالتنسيق مع شقيقه وذلك باستضافته في احدى دور المسنين.وعبّر المفلح عن شكره لمحافظ معان ومدير الشرطة ومدير صحة معان لسرعة الإجراء ونقلة بواسطة سيارة الإسعاف للدفاع المدني.

توجهت الى مدينة العز معان لاشراف على نقل مسن يحتاج إلى الرعاية وتقديم الخدمات الاجتماعية له بالتنسيق مع شقيقة وذلك باستضافتة فى احدى دور المسنين، شكر لعطوفة المحافظ ومدير الشرطة وكذلك مدير صحة معان لسرعة الإجراء ونقلة بواسطة سيارة الإسعاف للدفاع المدني pic.twitter.com/m0G9LKhtmm— Ayman Mufleh (@Aymanmufleh) January 9, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المفلح يتوجه إلى معان للإشراف

كانت هذه تفاصيل المفلح: يتوجه إلى معان للإشراف على نقل رجل مسن لدار المسنين - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم