2022-01-14T10:12:27+03:00

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 أخر إصدار يناير 2022 “ما بعد الصدمة” - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 أخر إصدار يناير 2022 “ما بعد الصدمة” والان إلى التفاصيل :

نستعرض مزايا وإضافات تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 الجديد يناير 2022 المعلن عنه رسمياً من جانب لعبة ببجي موبايل اليوم، حيث أوضحت لعبة PUBG عن إجراءها تحديثاً جديداً خلال شهر يناير الجاري لمنح كافة اللاعبين تجربة لعب أفضل من السابق، وزيادة المتعة والتشويق والإثارة داخل اللعبة، وقد حددت موعد تحديث ببجي والمحتوى الرئيسي الذي يتضمنه التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل، حيث أضافت بعض العناصر الجديدة على لعبة ببجي موبايل الأصلية 2022، واستعادة أوضاع لعب سابقة وإضافة خرائط جديدة، ومشاهدة سبايدر مان يتأرجح في المنطقة ضمن التحديث الجديد، بالإضافة إلى تحسينات أخرى يمكنكم التعرف عليها من خلال المقال، كما يمكنكم التعرف على أنواع البنادق الهجومية ببجي موبايل 2021م، وطريقة تنزيل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE.

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8

أعلنت ببجي موبايل عن إطلاق التحديث الجديد الأول لعام 2022 والذي يبدأ من الثاني عشر حتى الثامن عشر من شهر يناير الجاري وفقاً للمنطقة الجغرافية التابع لها اللاعب، حيث يتميز تحديث ببجي الأخير بإضافة العديد من التحسينات والمزايا التي تعمل على زيادة المتعة والتشويق، ورفع روح المنافسة بين اللاعبين، كما يتضمن أخر إصدار لبوبجي خريطة جديدة في الوضع الكلاسيكي خريطة ما بعد الصدمة الجديدة كلياً.

فهي خريطة كلاسيكية جديدة يتم الحصول عليها من خلال الدخول إلى غير مصنف > الوضع الكلاسيكي > قم بتحديد ما بعد الصدمة للدخول، كما غيرت القنابل والانفجارات البركانية التضاريس الخاصة بجزيرة ليفيك، وبعد مرور سنوات عديدة يستعد الناجون من الانفجارات بكل قوتهم تحسباً من مخاطر المستقبل، وتعمل AC النارية لكي تشتمل على وحدة التصويب الجديدة من أجل تسهيل عملية التصويب بواسطة استخدام نقطة التصويب.

إلى جانب تقليل الارتداد مما يجعل التحكم في الأسلحة النارية أكثر سهولة ويسر، كما جعلت إطلاق النيران أكثر متعة في كل الأوقات، ومع تقدم التكنولوجيا، فقد قامت لعبة ببجي موبايل بتعديل جميع الأسلحة الأساسية لديها، وأكدت على توفير تحديث ببجي أخر إصدار بشكل تدريجي للاعبين، وعلى عدم قطع الخادم أثناء إصدار التحديث المرتقب، ولكن يجب التأكد من تحديث ببجي في شبكة إنترنت مناسبة من حيث القوة والاستقرار، بالإضافة إلى توفير مساحة تخزين كافية للحصول على تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 الجديد.

تحديث لعبة ببجي موبايل

تحديث ببجي أخر إصدار 2022

تم الإعلان اليوم من جانب لعبة ببجي موبايل الأصلية عن إطلاق تحديث ببجي موبايل الجديد الذي يتميز بإضافة العديد من المزايا والتحسينات الجديدة، حيث يتضمن التحديث الأخير لببجي موبايل وضعاً جديداً يتاح تنزيله اعتباراً من اليوم، ويأتي الوضع الجديد المعلن عنه تحت اسم “عالم الانعكاس” المحاطة بالطاقة القوية.

ومن المقرر أن تظهر جزيرة الانعكاس بالوضع الجديد في ببجي موبايل في حال تصادم بعدان، ويمكنك الدخول إلى ببجي ثم إلى الجزيرة والمحاربة كبطل ARCANE، كما يتضمن وضع ببجي الأخير مجموعة من الرسوم المتحركة الرسمية لـ League of Legends، حيث يمكنك اتخاذ أحد الأشكال التالية (جينكس – فاي – جايس – كايتلين) من أجل مواجهة لاعبين آخرين بأسلحة ومهارات جديدة.

ومن ثم اكتشاف قصة ARCANE، وقد أوضحت PUBG...


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تحديث ببجي موبايل pubg mobile

كانت هذه تفاصيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 أخر إصدار يناير 2022 “ما بعد الصدمة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم