2022-01-14T15:20:40+03:00

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

02:13 م | الجمعة 14 يناير 2022

شعار الدوري السعودي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالتعرف على موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، ضمن منافسات اليوم الثاني من الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام اليوم ثلاث مواجهات قوية، تبدأ بلقاء الاتحاد ضد الرائد، ثم أبها أمام الباطن، وأخيراً يستضيف الشباب نظيره الاتفاق.

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتبدأ مباريات اليوم عندما يستضيف الرائد نظيره الاتحاد متصدر جدول الترتيب، في تمام الساعة 2:35 ظهراً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

                       مباراة الاتحاد والرائد

ويتربع الاتحاد على الصدارة برصيد 35 نقطة، بعدما حقق 11 فوزاً وتعادلين مقابل هزيمتين منذ بداية الموسم، بينما يحتل نادي الرائد في المركز السادس برصيد 24 نقطة، ولكنه لعب مباراة أكثر من ضيفه في لقاء اليوم، وجمع نقاطه من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في ثلاث مواجهات، بينما سقط في فخ الهزيمة خلال 6 لقاءات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد بالدوري السعودي

ويتفوق الاتحاد تاريخياً على مضيفه الرائد، حيث التقى الفريقان في 27 مواجهة بالدوري السعودي للمحترفين، فاز اتحاد جدة في 16 مباراة، مقابل 4 انتصارات لصالح الرائد، و7 مباريات حسمها التعادل بين الفريقين.

وستنقل المباراة عبر قناتي ssc hd1 و ssc sd1 بصوت المعلقين: عبدالله الحربي وعبدالعزيز السير.

أبها يبحث عن كسر عقدة الباطن في دوري المحترفين السعودي

وتنطلق المواجهة الثانية في تمام الساعة 2:50 ظهراً، وستجمع بين فريقين الباطن وأبها، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، معقل الأخير.

ويحتل فريق الباطن المركز الخامس عشر وقبل الأخير، حيث يبحث عن الهروب من دوامة الهبوط، ويمتلك 15 نقطة فقط، بينما يتواجد أبها في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

ويأمل أبها في كسر عقدة الباطن، حيث تواجه الفريقان 3 مرات في الدوري السعودي للمحترفين، شهدت جميعها فوز نادي الباطن.

وستذاع المواجهة عبر قناتي SSC SD6 وSSC HD6، بتعليق محمد الخامسي.

موعد مباراة الشباب والاتفاق بالدوري السعودي

وتختتم مباريات اليوم، بمواجهة الشباب ضد الاتفاق، والتي تنطلق في الخامسة إلا عشر دقائق مساءً، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

                        مباراة الشباب والاتفاق

ويحتل نادي الشباب وصافة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر، بينما يتواجد نادي الاتفاق في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

وسينقل اللقاء عبر قناتي SSC SD5 و SSC HD5 ، بتعليق راشد الدوسري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل موعد مباريات اليوم في الدوري

كانت هذه تفاصيل موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم