2022-01-14T21:32:19+03:00

هذه تطورات الحالة الصحية لـ محمد كيلاني بعد إصابته بفيروس كورونا - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هذه تطورات الحالة الصحية لـ محمد كيلاني بعد إصابته بفيروس كورونا والان إلى التفاصيل :

كشف الممثل المصري ​محمد كيلاني​ عن شفائه من ​فيروس كورونا​، اذ أجرى فحص الوباء وأتت النتيجة سلبية.وكتب كيلاني على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "سلبي كورونا الحمدلله".على صعيد آخر كان قد أصدر محمد كيلاني مؤخرا اغنيته "القلب الأبيض"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.الجدير ذكره ان أغنية "القلب الأبيض" هي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع فهد.وكان صوّر كيلاني الجزء الجديد من مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شارك في بطولته إلى جانب كل من رانيا يوسف وأسماء ابو الزيد، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هذه تطورات الحالة الصحية لـ محمد

كانت هذه تفاصيل هذه تطورات الحالة الصحية لـ محمد كيلاني بعد إصابته بفيروس كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار كأس إفريقيا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم