2022-01-16T18:24:02+03:00

جلسة لحسم الخلاف بين الأهلي وموسيماني حول العقد الجديد - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جلسة لحسم الخلاف بين الأهلي وموسيماني حول العقد الجديد والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – ينوي مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاجتماع مع وكيلة أعمال بيتسو موسيماني، مدرب الفريق من أجل حسم قضية تمديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

اجتماع لحسم قضية تمديد عقد موسيماني مع الأهلي

وفقا لما نشره موقع”اليوم السابع، فإنه إدارة النادي الأهلي سوف تجتمع مع وكيلة أعمال بيتسو موسيماني قبل خوض الفريق لبطولة كأس العالم للأندية، فبراير المقبل بالإمارات لحسم قضية تمديد عقد لمدرب الجنوب أفريقي.

وأشار الموقع إلى أنه يوجد خلاف بين إدارة النادي الأهلي وبيتسو موسيماني، حول الراتب الشهري في عقده الجديد، بعدما تمسك المدرب بالحصول على 170 دولار بزيادة 50 ألف عن راتبه الحالي، الذي تراه إدارة الشياطين الحمر راتب مبالغ فيه.

وأضاف الموقع أنه الخلاف حول الراتب الشهري وراء تأجيل النادي الأهلي لتمديد عقد بيتسو موسيماني مع الفريق.

وشدد الموقع على أنه مسئولو النادي الأهلي سوف يحسمون مع وكيلة أعمال بيتسو موسيماني قبل المشاركة في مونديال الأندية، قضية تمديد عقد الجنوب أفريقي.

يشار إلى أنه بيتسو موسيماني أعلن رغبته في تمديد عقده مع النادي الأهلي، بسبب حالة الاستقرار التي يعيشها مع الفريق طيلة الفترة الماضية.

وكان بيتسو موسيماني تولى النادي الأهلي في أكتوبر من عام 2020 لمدة موسمين ونجح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين ومثلهم في السوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

شاهد أيضا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جلسة لحسم الخلاف بين الأهلي

كانت هذه تفاصيل جلسة لحسم الخلاف بين الأهلي وموسيماني حول العقد الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم