2022-01-16T18:24:03+03:00

3 أسباب رئيسية تجعل أنشيلوتي يفقد الثقة بهازارد - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 3 أسباب رئيسية تجعل أنشيلوتي يفقد الثقة بهازارد والان إلى التفاصيل :

سبورت 360-  يعيش النجم البلجيكي إيدين هازارد أوقات عصيبة منذ وصوله إلى ريال مدريد، وازدادت الأمور صعوبة بعد خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشكل كامل في الموسم الحالي.

وخسر هازارد مركزه الأساسي لمصلحة فينيسيوس جونيور، وأصبح لاعباً بديلاً ف معظم المباريات رغم أنه لم يتعرض لإصابات مثل الموسمين الماضيين. حتى أنه لم يتم الدفع به كبديل في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

لماذا لا يحظى هازارد بثقة مدرب ريال مدريد؟

ونشر موقع ديفنسا سنترال الإسباني تقريراً يستعرض 3 أسباب رئيسية وراء تجاهل كارلو أنشيلوتي لإيدين هازارد، أبرزها وأهمها أنّ اللاعب يفتقد للإيقاع، فهو غير فعال على الإطلاق على صعيد التهديف والصناعة، كما أن لياقته البدنية في أسوأ أحوالها.

أما السبب الثاني فيتعلق بانعدام الرغبة والروح القتالية عند اللاعب، وهذا سبب مهم يجعل أنشيلوتي يراهن على ماركو أسينسيو ورودريجو أكثر من هازارد، لأنهما يظهران دائماً رغبة باللعب ومحاولة صناعة الفارق، على عكس النجم البلجيكي الذي لا يحاول أبداً استغلال الدقائق التي تتاح له.

السبب الثالث والأخير يتمثل في أن مستقبل إيدين هازارد غير واضح مع ريال مدريد، حيث أن إدارة النادي تفكر في بيعه في الصيف القادم للتخلص من راتبه وتوفير سيولة لإبرام صفقات جديدة. ولهذا يرى المدرب الإيطالي أن الاعتماد على أسينسيو ورودريجو سيخدم النادي بشكل أفضل في المستقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 3 أسباب رئيسية تجعل أنشيلوتي

كانت هذه تفاصيل 3 أسباب رئيسية تجعل أنشيلوتي يفقد الثقة بهازارد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم