2022-01-16T18:48:29+03:00

حقيقة إصابة رومارينيو لاعب الاتحاد بكورونا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حقيقة إصابة رومارينيو لاعب الاتحاد بكورونا والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – ترددت شائعات كثيرة في الساعات القليلة الماضية بشأن إصابة البرازيلي رومارينيو، جناح نادي الاتحاد السعودي بفيروس كورونا.

رومارينيو غير مصاب بكورونا

وبحسب ما ذكره الصحفي”هتان النجار”، المقرب من إدارة نادي الاتحاد، فإنه البرازيلي رومارينيو بخير ولا صحيح ما يتردد حول إصابته بفيروس كورونا.

استفسرت من الاخوان في النادي عن صحة معلومة اصابة اللاعب رومارينهو بالكورونا وتمت الافادة بانه لا صحة لما نشر وسيتم مقاضاة ناشر الخبر.اسال الله السلامة للجميع من كل شر وسوء

— هتان النجار (@Hattan_Alnajjar) January 16, 2022

ويتألق البرازيلي رومارينيو مع نادي الاتحاد في الموسم الجاري وسجل هدفا في فوز العميد على الرائد بهدفين لهدف الجمعة الماضي في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وكان نادي الاتحاد مدد عقد البرازيلي رومارينيو لمدة موسمين في الأشهر القليلة الماضية بعد مستواه المميز والثابت مع الفريق.

ويحتل نادي الاتحاد صدارة بطولة الدوري السعودي برصيد 38 نقطة من 16 مباراة وله لقاء مؤجل ضد الهلال، 8 مارس المقبل.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة الفيصلي، الجمعة المقبل في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حقيقة إصابة رومارينيو لاعب

كانت هذه تفاصيل حقيقة إصابة رومارينيو لاعب الاتحاد بكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم